عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط طالب ينصب على راغبي الحصول على شهادة إتمام الفنون القتالية بالشروق

ضبط طالب ينصب على راغبي الحصول على شهادة إتمام الفنون القتالية بالشروق
ضبط طالب ينصب على راغبي الحصول على شهادة إتمام الفنون القتالية بالشروق

كتب - محمد عمران

نجحت مباحث القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في طالب ينصب على راغبي الحصول على شهادة إتمام فرقة فنون قتالية في الشروق.



تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الشروق من ضبط «محمد. ر. م»19 سنة طالب حال استقلاله سيارة ماركة فورد "ملك والده" وبحوزته كارنيه منسوب صدوره لوحدة الظل تابع للأكاديمية العربية للعلوم الأمنية مدون عليه "حامل الكارنيه يتمتع بحصانة وعلى الجهات المعنية تسهيل الإجراءات"، وطبنجة صوت عيار 9مم، و9 طلقات من ذات العيار، وبندقية رش، وهاتف محمول، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بتحصله على الكارنيه المضبوط بحوزته من أحد الأشخاص ويدعى "مصطفى".
أمكن ضبط الأخير وتبين انه يدعى « مصطفى. أ. ح» 30 سنة سابق اتهامه في قضية نصب وعثر بحوزته على أفرول مموه، و10 كارنيهات خاصة بأشخاص باسم وحدة الظل، و20 شهادة صادره من الأكاديمية بإتمام تلقي أشخاص الدورة لفنون القتال والدفاع عن النفس، وواحد ختم كليشيه باسم الأكاديمية، و1000 كارت دعاية للأكاديمية.

وبمواجهته بالتحريات ما أسفر عنه الضبط وما جاء بأقوال الأول أيدها وأقر بإنشائه صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" باسم الأكاديمية العربية للعلوم الأمنية "على خلاف الحقيقة" وإيهام راغبي الحصول على شهادة إتمام فرقة فنون قتاليه واعترف باصطناع وتزوير المضبوطات بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية وأضاف بتحصله على الأفرول من أحد الأشخاص والذي قد تم تدريبهم من قبل، وجارٍ تحرير المحضر اللازم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز