عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير القوى العاملة يسلم ١٢ شهادة لخريجي دورة "السباكة" بالدقهلية

وزير القوى العاملة يسلم ١٢ شهادة لخريجي دورة "السباكة" بالدقهلية
وزير القوى العاملة يسلم ١٢ شهادة لخريجي دورة "السباكة" بالدقهلية

الدقهليه - مي الكناني

 



 
شهد الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، والدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، الملتقى التوظيفي بالدقهلية "مهنتك مستقبلك"، اليوم الإثنين. 
 
وقال سعفان إن الرئيس هو الرجل الذي أنقذ الوطن من السقوط، وحمل روحه على كفه من أجل هذا الوطن الذي يوجد من يتآمرون عليه، ولن يفلحوا بيقظة شعبها وإخلاصه.
 
وأضاف وزير القوى العاملة أننا كنا سنفقد هذا الوطن لولا شجاعة الرئيس القائد، وعبر عن سعادته لوجوده بالدقهلية، ووجه رسالة شكر وتقدير للمحافظ على جهوده المتميزة والملموسة في مختلف المجالات. 
 
فيما أوضح محافظ الدقهلية أنه يتم منح ما يقرب من مليون جنيه شهريا قروض بلا فائدة للشباب، من خلال جهاز شباب الخريجين، وأن المشروعات الصغيرة هي مستقبل الدقهلية وهي فرص حقيقية للعمل الجاد لمن أراد. 
 
ووجه محافظ الدقهلية تحية لقائد مسيرة البناء الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الذي يعمل من أجل هذا الوطن، ونلتقي اليوم في إطار مبادرته "حياة كريمة"، والتي توفر 10 الاف فرصة عمل حقيقية. 
ووجه شاروبيم الشكر للشركات التي وفرت فرص عمل مناسبة وحقيقية لمختلف فئات الشباب وكافة التخصصات، كما وجه الشكر لوزير القوى العاملة على جهوده.
 
وفي ختام الحفل سلم محافظ الدقهلية ووزير القوى العاملة 12 شهادة لخريجي دورة الوحدة المتنقلة على أعمال السباكة الصحية، كما سلما 200 شهادة أمان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز