عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة.. الانتهاء من طلاء 1600 عقار بالطريق الدائري بالمرحلة أولى

محافظ الجيزة.. الانتهاء من طلاء 1600 عقار بالطريق الدائري بالمرحلة أولى
محافظ الجيزة.. الانتهاء من طلاء 1600 عقار بالطريق الدائري بالمرحلة أولى

كتب - حسن أبو خزيم

شهد الطريق الدائرى نطاق محافظة الجيزة تغيراً ملحوظاً فى الشكل الجمالى له بعد طلاء أعداد كبيرة من العقارات باللون الموحد وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن المحافظة إنتهت من طلاء أكثر من 1600 عقار على مستوى الأحياء والمراكز الواقعة بنطاق الطريق الدائرى بالمحافظة وذلك فى إطار تنفيذ خطة طلاء العقارات المرحلة الأولى التى حددتها المحافظة والتى من المقرر لها الانتهاء نهاية الشهر الحالى .



أشار راشد أن المظهر العام للطريق الدائرى قد تغير تماماً بعد الانتهاء من طلاء ذلك العدد الهائل من العقارات مؤكداً استمرار المحافظة فى التعاون مع المواطنين والشركات لاستكمال طلاء العقارات فى باقى مراحل العمل الجارية والمقبلة وذلك تنفيذ التوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية  بتطبيق قانون البناء الموحد ودهان العقارات بلون موحد.
أكد محافظ الجيزة أنه لن يتم إدخال المرافق للمبانى التى لم تلتزم بطلاء واجهاتها باللون الموحد (البيج بدرجاته)، وذلك وفق ما نص علية القانون.
وأشار راشد أنه تم الانتهاء من طلاء 200 عقار بحى العجوزة و 160 عقار بحى شمال الجيزة و 215 بحى بولاق الدكرور و200 عقار بحى الهرم و 300 عقار بحى العمرانية و150 بحى الوراق و 40 عقار بجنوب الجيزة و 217 بمركز أوسيم و 150 عقار بمدينة كرداسة .
تصريحات المحافظ جاءت عقب اللقاء الذى عقده بحضور اللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزى السكرتير المساعد واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة ورؤساء الأحياء والمراكز المختصة للاطلاع على نسب تنفيذ الأعمال والتأكد من الالتزام بالمعايير المحددة للطلاء .
حيث وجه راشد بمراجعة الوان العقارات للتأكد من التنسيق الجمالى لها والإلتزام باللون المحدد وهو البيج بدرجاته .

 

 
 

 

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز