عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الأصالة والمعاصرة" في معرض فني للتشكيلية سحر السعيد بدار الأوبرا

"الأصالة والمعاصرة" في معرض فني للتشكيلية سحر السعيد بدار الأوبرا
"الأصالة والمعاصرة" في معرض فني للتشكيلية سحر السعيد بدار الأوبرا

متابعة- محمد خضير

افتتح الدكتور محمود حامد عميد كلية التربية الفنية جامعة حلوان بقاعة زياد بكير بدار الأوبرا المصرية معرض الدكتورة الفنانة سحر السعيد الأستاذ المساعد بقسم الرسم والتصوير.



 حضر افتتاح المعرض عدد كبير من الفنانين التشكيليين وأساتذة كلية التربية الفنية جامعة حلوان  الدكتور عادل ثروت رئيس قسم الرسم والتصوير والدكتور عماد أبوزيد أستاذ النقد والتذوق و الدكتورة هند إسحاق رئيس قسم المجالات الفنية بالكلية و الدكتور جمال لمعي أستاذ الرسم والتصوير و السفير فخري عثمان وجمال السيد رئيس البيت الفني الدولي ومحمود الببلاوي .

ضم المعرض عدد كبير من اللوحات الفنية حيث تهدف الفنانة الي تحقيق الأصالة والمعاصرة من خلال رؤيتها الاستلهامية في مجال التصوير لفنون التراث بما تذخر به من رموز وعناصر وكتابات ودلالات في قالب معاصر.

كما يهدف الي تجديد المفاهيم والأساليب والخامات والأدوات المرتبطة بالأبداع الفني وإحياء فلسفات قديمة او إعادة ما تناوله الفنان من قبل في صياغة معاصره باستخدامها أسلوب الكولاج وخامة الأقمشة وإمكاناتها المختلفة وكذلك توظيف الميديا الحديثة بالكمبيوتر وبرامج الفوتو شوب بما يسهم في إظهار العديد من القيم الفنية والجمالية والفلسفية وذلك التراث الرائع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز