بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 نوفمبر 2019 - 5 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سامح الصريطي يراهن على نجاح تجربة فيلم "لما بنتولد"

21 اكتوبر 2019 - 57 : 23




 أشاد الفنان القدير سامح الصريطي بتجرية فيلم "لما بنتولد" ، وراهن على نجاحه ، وذلك لاشتياق الجمهور لهذه النوعية من الأفلام الراقية.

وقال الصريطي - لوكالة أنباء الشرق الأوسط عن صناع الفيلم - إن مجموعة من شباب الفنانين يمتلكون من العزيمة والإصرار ما جعلهم يسبحون ضد التيار، ويقومون بإنتاج فيلم سينمائى يثبتون به أن شباب مصر يبحث عن العمل الجيد الذى يعبر عنهم وعن أفكارهم ومعاناتهم دون إسفاف أو ابتذال، ويجدون فيه أنفسهم ويتوحدون مع أبطاله عمرو عابد وابتهال الصريطى، وأمير عيد وبسنت شوقى، ومحمد حاتم وسلمى حسن، بالإضافة إلى دانا حمدان مع القديرة حنان سليمان.

وأضاف " إذا كان اسم الفيلم (لما بنتولد) فأنا على يقين بأنه سيكون ميلادا لشركة (تيم ون) للانتاج وعلى رأسها معتز عبد الوهاب، وميلادا جديدا للمخرج المبدع تامر عزت، وتخليدا لذكرى الكاتبة الراحلة نادين شمس، وانطلاقة حقيقية لكل أبطال الفيلم ، تحية تقدير لكل صناع العمل الذين أراهن معهم على اشتياق الجمهور لهذه النوعية من الأفلام الراقية".

كان القائمون على الفيلم قد طرحوا مؤخرا البرومو الرسمي للعمل تمهيدا لإطلاقه في دور العرض السينمائي يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد عرضه عالميا للمرة الأولى في فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي التي انتهت فعالياته يوم 27 سبتمبر الماضي.

ويتناول العمل ثلاث قصص مختلفة لكل قصة موضوعها الخاص، ومن ضمنها قصة شاب يبحث عن الهجرة إلى الخارج مع رفض الأب لتلك الرغبة، ليحاول طوال الأحداث إقناعه ، إلى أن تحدث مفاجأة تجعله يغير طريقة تفكيره تماما، كما يحمل الفيلم قصة فتاة مسيحية، تخوض تجربة عاطفية مع شاب مسلم، ليقابلوا من خلال ذلك العديد من العقبات التي ستتحول لشكل واقعي في آخر الأحداث.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مهرجان القاهرة

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة