عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب الكرة يستعد لمواجهة قطر بالمونديال العسكري

منتخب الكرة يستعد لمواجهة قطر بالمونديال العسكري
منتخب الكرة يستعد لمواجهة قطر بالمونديال العسكري

كتب - شريف مدحت

اختتم المنتخب العسكري لكرة القدم بقيادة المدير الفني البرازيلي سيرجيو فارياس مرانه الصباحي اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة نظيره القطري بدور الثمانية لبطولة كأس العالم العسكرية، المقرر لها التاسعة صباح غدٍ الأربعاء بتوقيت القاهرة، حيث أدى اللاعبون المران الرئيسي.



وحقق المنتخب العسكري فوزًا مهمًا على نظيره الكندي بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما صباح الأحد الماضي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم العسكرية المقامة في الصين في الفترة من 16 حتى 29 من أكتوبر الجاري.

تأهل المنتخب العسكري لدور الثمانية بالبطولة كثاني مجموعته بعدما رفع رصيده للنقطة الرابعة، وذلك بعد فوز المنتخب العماني على نظيره اليوناني بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وسجل أهداف المنتخب العسكري في شباك كندا أحمد سمير هدفين وأبو المجد بوشا هدفًا.

وكان المنتخب العسكري قد تعادل سلبيًا في مباراته الافتتاحية مع اليونان ثم خسر في الجولة الثانية من عمان بهدف دون رد ثم عاد ليفوز على كندا بثلاثية دون رد.

وتألق محمد بسام حارس مرمى المنتخب العسكري في مباراة كندا وتصدى لأربعة أهداف محققة.

ويضم الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر العسكري في البطولة كلًا من: العميد أحمد فؤاد المهدي مدير للكرة، سيرجيو فارياس مديرا فنيا، السيد السويركي مدرب حراس مرمى، سيتفانو امبكبازو مخطط أحمال، محمود عبد الغني مترجم، يسري عرفان مدير إداري، محمد مختار مدير شؤون اللاعبين، محمد عبد الرحمن طبيب، محمد عادل حكم، تحسين أبو السادات حكم.

يذكر أن سيرجيو فارياس قد منح لاعبيه راحة من المران أمس الاثنين خوفًا من تعرض اللاعبين للإجهاد بعد أداء ثلاث مباريات في ستة أيام، واستغل اللاعبون فترة الراحة للخروج في جولة بمدينة وهان الصينية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز