عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط عاطل يرتدي نقابا وبحوزته حقيبة بداخلها 33 ألف دولار

ضبط عاطل يرتدي نقابا وبحوزته حقيبة بداخلها 33 ألف دولار
ضبط عاطل يرتدي نقابا وبحوزته حقيبة بداخلها 33 ألف دولار

كتب - محمد عمران

نجحت مباحث القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في ضبط عاطل يرتدي نقاب وبحوزته حقيبة بداخلها مبلغ مالي 33 ألف دولار، 100 ألف جنيه في الموسكي.



أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الموسكي بشارع الجيش اشتبه في إحدى السيدات ترتدي الزي النسائي "نقاب" باستيقافها قامت بالعدو هربًا.

وبتتبع خط سير هروبها وبضبطها تبين انه شخص يرتدى النقاب ويدعى «م ر ج» 26 سنة عامل بمكتب للاستيراد والتصدير الكائن الدرب الجديد مطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 3548 لسنة 2017م الزاوية الحمراء "تبديد" والمقضي فيها بالحبس سنة بجلسة 4/7/2017م، وبحوزته حقيبة بداخلها مبلغ مالي 33 ألف دولار، 100 ألف جنيه.

وبمواجهته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتها من داخل المكتب عمله، وأقر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ مالك المكتب محل عمله بمبالغ مالية كبيرة داخل المكتب فخطط لسرقتها، وفي سبيل ذلك تمكن من اصطناع نسخة من مفتاح المكتب وبتاريخ اليوم استغل عدم تواجد العاملين وتوجه للمكتب مرتديًا زيا نسائيا "نقاب" حتى لا يمكن التعرف عليه من خلال كاميرات المراقبة وتمكن من دخول المكتب مستخدما المفتاح المصطنع وسرقة المبالغ المالية المضبوطة بحوزته.

باستدعاء صاحب المكتب محل الواقعة اتهمه بالسرقة، وأقر بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز