عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. محافظ جنوب سيناء يستعرض لوفد شباب "مستقبل وطن" المدن السياحية في شرم الشيخ

بالصور.. محافظ جنوب سيناء يستعرض لوفد شباب "مستقبل وطن" المدن السياحية في شرم الشيخ
بالصور.. محافظ جنوب سيناء يستعرض لوفد شباب "مستقبل وطن" المدن السياحية في شرم الشيخ

كتب - السيد علي

استقبلت أمانة حزب مستقبل وطن، بمحافظة جنوب سيناء، وفد أمانة الشباب المركزية، برئاسة المهندس أحمد صبري، المشارك في الملتقي الأول لأمانة الشباب المركزية، بمدينة شرم الشيخ، بحضور كل أمناء الشباب بمختلف محافظات الجمهورية.



وكان في استقبال الحضور، أحمد بيومي، الأمين المساعد لأمانة الشباب المركزية، وجيفار الجافي أمين الحزب بالمحافظة، وجبريل فتيح أمين شباب الحزب بالمحافظة، ولفيف من قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة.

وقام الوفد بتفقد منطقة الهضبة ومسجد الصحابة بالسوق التجاري، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية، مع اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، أثناء تفقده محيط مسجد الصحابة، بالسوق التجاري.

ورحب اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بوفد أمانة الشباب المركزية، شاكرا لهم اختيارهم مدينة شرم الشيخ، لإقامة الملتقى الشبابي الأول للأمانة المركزية، برئاسة المهندس أحمد صبري، في المحافظة.

واستعرض المحافظ ما تم تطويره بمدينة شرم الشيخ، التي شملت تجهيز مطار شرم الشيخ بجميع الأجهزة الحديثة في مجال الأمن، وتدريب الكوادر اللازمة، بالإضافة لرفع كفاءة الفنادق وتدريب العمالة وعمل الصيانة اللازمة لها كما تم رفع كفاءة الطرق وإنشاء ميادين ومساحات خضراء، وأعمال تجميل، بالإضافة لإنشاء مضمار الهجن وإقامة مهرجان شرم الشيخ الدولي الأول لهجن بحضور عدة دول عربية وأوربية وإفريقية.

كما استعرض المحافظ أيضًا المدن السياحية على الخريطة، موضحًا أن المحافظة تتمتع بالعديد من تلك المقاصد، بالإضافة إلى تمتعها بالأمن والأمان.

وعبر الجميع عن إعجابهم بمسجد الصحابة ومنطقة السوق القديم، وتم الاستماع لشرح مفصل عن مسجد الصحابة، ومراحل تطوير السوق التجاري.

وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، أمس الاثنين، الملتقى الشبابي للحزب في محافظة جنوب سيناء، والتي تنظمها أمانة الشباب المركزية برئاسة المهندس أحمد صبري، في مدينة شرم الشيخ، بحضور ومشاركة كافة أمانات الشباب بالمحافظات، ويبدأ من اليوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر 2019 وتستمر لمدة أربعة أيام.

وتقوم أمانة الشباب المركزية، بإطلاق أولي فعاليات الملتقي الشباب، حيث يعقد في اليوم الأول الجلسة الافتتاحية، ويعقبها مناقشات مفتوحة وورش عمل ودورات تدريبية، خلال أيام انعقاد الملتقي.

وقال المهندس أحمد صبري، أمين الشباب للحزب على مستوى الجمهورية، أن ذلك الملتقي يستهدف ترسيخ آلية الحوار مع كل الشباب، والاستماع لرؤاهم ومقترحاتهم والعراقيل التي تواجههم.

وأكد "صبري"، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس، عبدالفتاح السيسي، تولي الشباب اهتماما بالغا على جميع المستويات لتمكينهم وتحقيق أقصى قدر ممكن من الاستفادة من حماستهم وأفكارهم.

وأشار أمين الشباب لحزب مستقبل وطن، إلى ضرورة مساندة الشباب للدولة المصرية حتى تستكمل بناء مؤسساتها وتحقيق التنمية المطلوبة، مشيرا إلى أنهم بمثابة خط الدفاع الأول عن الدولة لأنهم دائما ما يكونون قيد استهداف جماعات التطرف، لبث سمومها بداخلهم وتحويل توجههم الوطني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز