عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

١٧ طالبة يتنافسن في مسابقة كرة السرعة بالدوري الرياضي بجامعة المنوفية

١٧ طالبة يتنافسن في مسابقة كرة السرعة بالدوري الرياضي بجامعة المنوفية
١٧ طالبة يتنافسن في مسابقة كرة السرعة بالدوري الرياضي بجامعة المنوفية

المنوفية - منال حسين

أقيمت اليوم الثلاثاء منافسات لعبة كرة السرعة للطالبات، التي تقام ضمن مهرجان الدوري الرياضي للعام الجامعي 2019/2020 بجامعة المنوفية، وذلك في كلية التربية للطفولة المبكرة.



وشملت المنافسات 17 طالبة مثلن 9 كليات، وهي التربية النوعية، والطفولة المبكرة، والمدن، والاقتصاد، والآداب، والتجارة، والزارعة، والحقوق، والتربية.

وشارك في لعبة كرة السرعة 17 طالبة هن: بسنت موسى وسلمى أحمد من (كلية التربية) وآية حمدي وهند سهام الدين من (كلية التجارة)، وسارة صلاح وريهاب مصطفى من كلية (الاقتصاد المنزلي)، ومروة طاهر ونورهان إبراهيم من كلية (التربية النوعية)، ونورهان أحمد عبد الغني وهند حمدي من كلية (الطفولة المبكرة)، وأمنيه ناصر وبسنت صابر من (كلية الآداب)، وآلاء حفناوي وسارة هاني من (كلية الزارعة)، والشيماء حامد وسندس حميدو من (المدن الجامعية) ودنيا ملاك منصور من (كلية الحقوق).

حضر المنافسات أيمن عبد القوي القائم بعمل إدارة الرياضة برعاية الشباب، ومعتز صادق كبير أخصائيين رياضيين، والمشرفين عمار ذو الفقار، ووصال القط، ومحمود درويش، وحسام صادق، ونادية أحمد، وقام بالتحكيم الثلاثي معتز صادق، وعلي السيد، وخالد طلبه.

وتواجد خلال المنافسات الدكتور عمرو الكشكي عميد كلية التربية للطفولة المبكرة، والدكتور إيناس الشتيحي وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وشاركا الطالبات في مباراة استعراضية لكرة السرعة.

وحصل على المركز الأول عقب ختام المنافسات الطالبة نورهان إبراهيم محمد والمركز الثاني الطالبة مروة طاهر عبد الحميد من كلية التربية النوعية بأشمون، والمركز الثالث الطالبة سارة هاني عبد الله من كلية الزراعة، والمركز الرابع أمنية ناصر جمال الدين من كلية الآداب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز