عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الفيوم يبحث مشكلات أهالى قرية محمد فهمي بإطسا

محافظ الفيوم يبحث مشكلات أهالى قرية محمد فهمي بإطسا
محافظ الفيوم يبحث مشكلات أهالى قرية محمد فهمي بإطسا

التقى محافظ الفيوم عددا من أهالى قرية محمد فهمي بمركز إطسا، حيث استمع لشكاوى ومطالب أهالى القرية، التى تمثلت في نقص مناسيب ضغوط مياه الشرب، وضعف التيار الكهربائي، وعدم توافر طبيب دائم بالوحدة الصحية، وطالبوا بإنشاء مركز للشباب لممارسة الأنشطة الرياضية، وتمهيد الطريق الرئيسي للقرية، وتوصيل خدمات الصرف الصحي .



وأكد المحافظ على بحث الحلول المناسبة لتلك المشكلات وهذه المطالب مع الجهات المختصه، مضيفا أنه سيتابع بنفسه حل مشكلة نقص مياه الشرب، بجانب التأكيد على مسئولى الشباب والرياضة بفتح أبواب مراكز الشباب القريبة من القرية للشباب لممارسة الأنشطة المختلفة .

وأضاف المحافظ أنه سيتم التأكيد على مسئولي الصحة لتنظيم النوبتجيات لتوفير طبيب للوحدة الصحية بالقرية، كما سيتم بحث مشكلة ضعف التيار الكهربائي مع مسئولي قطاع كهرباء الفيوم، وبحث مشكلة الصرف الصحي مع مسئولي شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي .

وأشار سعد أن المحافظة تقوم على منظومة من العمل المتكامل بالتنسيق بين مختلف الجهات من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مضيفاً بأن جميع مطالب وشكاوى مواطني القرية سيتم مناقشتها بشكل تفصيلي بحضور عدد من التنفيذيين لتقديم أفضل الحلول لهذه المطالب .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز