عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. جلسة عن "تأثير مواقع التواصل الاجتماعي" في الملتقي الشبابي الأول بشرم الشيخ

بالصور.. جلسة عن "تأثير مواقع التواصل الاجتماعي" في الملتقي الشبابي الأول بشرم الشيخ
بالصور.. جلسة عن "تأثير مواقع التواصل الاجتماعي" في الملتقي الشبابي الأول بشرم الشيخ

كتب - السيد علي

نظمت أمانة الشباب المركزية، بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد صبري، اليوم الثلاثاء، في محافظة جنوب سيناء، ندوة تثقيفية عن مواقع التواصل الاجتماعي، وتأثيرها علي الشباب، وذلك خلال الملتقي الشبابي الأولي للأمانة والمقام بمدينة شرم الشيخ، تحت شعار "الوعى.. مستقبلنا"، بمشاركة كل أمانات الشباب للحزب بالمحافظات.



وشارك في الندوة، المهندس أحمد صبري، أمين شباب الحزب على مستوي الجمهورية، وأحمد بيومي أمين مساعد الشباب المركزية للحزب، وياسر عرفات أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، وجبريل فتيح أمين الشباب بالمحافظة، ولفيف من قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة.

وعلى هامش الملتقي الشبابي الأول، تم فتح لقاء ونقاش حول العديد من قضايا السوشيال ميديا، وكيفية مكافحة ادمان الانترنت، والحرص على عدم نشر محتويات شخصية.

وقال المهندس أحمد صبري، أمين شباب حزب مستقبل وطن: إننا أكثر الأجيال البشرية تواصلاً فيما بيننا بفضل تلك المواقع، ولكن تلك الشبكة لا تخلو من أضرار كبيرة، وعلينا أن نتذكر دوماً أن التفكير والتواصل الحقيقي هو ما يجعلنا بشرًا جديرين بالحياة.

وأضاف "صبري"، خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية، على أن السوشيال ميديا جزء من المجتمع السياسي الشبابي، ويجب علينا أن نكون جزءًا من الأفكار البناءة التي يطرحها الشباب، محذرًا من الاستخدام السلبي لتلك المواقع.

ومن جانبه، أشار محمد يعقوب، عضو أمانة العلاقات العامة بالأمانة المركزية، خلال الجلسة التصاعد السريع لوسائل التواصل الاجتماعي، في السنوات الأخيرة وتغييرها لنمط الحياة المعتاد كلياً، وتأثيرها على العلاقات الأسرية والإنسانية وحياة الفرد اليومية، ومدي تأثيرها على الصحة النفسية والعقلية لمستخدميها وكذلك علي علاقاتهم الاجتماعية، وعلاقة مواقع التواصل الاجتماعي بالإبداع وإتاحة فرص عادلة لكسب الشهرة والمال.

وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، أمس الاثنين، الملتقى الشبابي للحزب في محافظة جنوب سيناء، والتي تنظمها أمانة الشباب المركزية برئاسة المهندس أحمد صبري، في مدينة شرم الشيخ، بحضور ومشاركة كل أمانات الشباب بالمحافظات، ويبدأ من اليوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر 2019 وتستمر لمدة أربعة أيام.

وتقوم أمانة الشباب المركزية، بإطلاق أولي فعاليات الملتقي الشباب، حيث يعقد في اليوم الأول الجلسة الافتتاحية، ويعقبها مناقشات مفتوحة وورش عمل ودورات تدريبية خلال أيام انعقاد الملتقي.

وقال المهندس أحمد صبري، أمين الشباب للحزب على مستوى الجمهورية، أن ذلك الملتقي يستهدف ترسيخ آلية الحوار مع كل الشباب، والاستماع لرؤاهم ومقترحاتهم والعراقيل التي تواجههم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز