عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط مدير مجمع الأهرام لاستيلائه على أموال الدعم في عابدين

ضبط مدير مجمع الأهرام لاستيلائه على أموال الدعم في عابدين
ضبط مدير مجمع الأهرام لاستيلائه على أموال الدعم في عابدين

كتب - محمد عمران

نجحت مباحث القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في القبض على المدير المسئول بمجمع الأهرام للمجمعات الاستهلاكية لاستيلائه علي اموال الدعم في عابدين.



كانت معلومات قد  وردت لضباط  إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها قيام" عبد الحميد س ع ع" 29 سنة المدير المسئول بمجمع الأهرام " الاسمرات 1 " الكائن حى الاسمرات  ـ دائرة قسم شرطة المقطم  بالاستيلاء على المال العام ابان عمله كأمين العهدة بشركة الاهرام للمجمعات الاستهلاكية وذلك من خلال إختلاس كمية من البضائع عهدته بقصد إعادة طرحها بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وتم تشكيل لجنة من شركة الاهرام للمجمعات الاستهلاكية اسفرت عن قيام المتهم باختلاس بضائع خلال الفترة من 30/12/2018م حتي 15/7/2019م تقدر قيمتها بمائه وواحد وأربعون ألف وستة عشر جنيه  (141,16 جنيه) .

 تمكن ضباط مكافحة جرائم الاموال العامة وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه حال تواجده بمقر شركة الاهرام للمجمعات الاستهلاكية الكائن ميدان الاوبرا ـ  دائرة قسم شرطة عابدين وبمواجهته بالتحريات والمعلومات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة تحرر عن ذلك المحضر اللازم‘ وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز