عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

34 طالبا وطالبة بجامعة المنيا يتنافسون في "العروض التقديمية" و"حروب الجيل الرابع"

34 طالبا وطالبة بجامعة المنيا يتنافسون في "العروض التقديمية" و"حروب الجيل الرابع"
34 طالبا وطالبة بجامعة المنيا يتنافسون في "العروض التقديمية" و"حروب الجيل الرابع"

المنيا - علا الحينى

في إطار فعاليات جامعة المنيا بمهرجان الأنشطة الطلابية "العبور الجديد" والذي يُقام برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن، رئيس جامعة المنيا احتفالًا بالذكرى السادسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد، نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب، إدارة النشاط الثقافي والفني والعلمي مسابقة "مهارات العروض التقديمية" بعنوان "حروب الجيل الرابع"، التي شارك فيها 34طالبا وطالبة بواقع طالبين من 17 كلية.



ودار موضوع المسابقة حول حروب الجيل الرابع، وخطورتها، وما تستهدفه من زعزعة استقرار الدولة المستهدف إسقاطها، والتي اختارت من الواقع الافتراضي طريقًا لتنفيذ أغراضها ونشر الشائعات والأكاذيب التي تفتت من جسد الأوطان.

وضمت لجنة تحكيم المسابقة كلا من الدكتور عبد المجيد أمين علي، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتورة إيمان عاشور مدرس الإذاعة والتلفزيون بقسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية.

وقامت لجنة التحكيم بتقييم الطلاب بناءً على جزءين يتمثل الأول في مهارات الطلاب في عرضهم التقديمي من خلال استخدامهم للوسائط المتعددة أو برمجية أو فيديو، بطريقة توضح فكرة عرضهم، ويعتمد الجزء الثاني على مهارات الطلاب من حيث القدرة على المنُاقشة، والإقناع، واستخدامهم للغة الجسد، ومدى قدرتهم على توضيح وتوصيل فكرتهم.

شهد تحكيم المسابقة وأشرف على تنظيمها، الدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب، والدكتور حسام عبد الرحيم، مقرر فريق طلاب من اجل مصر، وأميمة الشريف مدير إدارة النشاط الثقافي والفني والعلمي بالجامعة، ود. أمير طوبيا مسؤول نادي العلوم بالإدارة العامة لرعاية الطلاب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز