عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي: منتدى "أفريقيا ـ روسيا" يسهم في دفع مسيرة التنمية بالدول الإفريقية

موجز الرابعة.. السيسي: منتدى "أفريقيا ـ روسيا" يسهم في دفع مسيرة التنمية بالدول الإفريقية
موجز الرابعة.. السيسي: منتدى "أفريقيا ـ روسيا" يسهم في دفع مسيرة التنمية بالدول الإفريقية

كتب - بوابة روز اليوسف

قدمت بوابة روزاليوسف عدد من الأخبار المهمة فى الفترة الصباحية من بينها: السيسي: منتدى "أفريقيا ـ روسيا" يسهم في دفع مسيرة التنمية بالدول الإفريقية.



كما تضمن الموجز أخبار أخرى منها الرئيس السيسى يؤكد استمرار دعم مصر لجهود التسوية السلمية النهائية في جنوب السودان.. والى تفاصيل الموجز.

 

عاجل.. السيسي: منتدى "أفريقيا ـ روسيا" يسهم في دفع مسيرة التنمية بالدول الإفريقية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أهمية توصل منتدى (أفريقيا ـ روسيا) الاقتصادي إلى نتائج تسهم في تعزيز قدرات وإمكانات الدول الإفريقية وأولوياتها ومشروعاتها الرائدة..معربا عن تقديره للجانب الروسي لإصراره على تعزيز التعاون مع الدول الإفريقية.

 

عاجل.. بوتين: المنتدى الروسي الافريقي حدث هام لم يتكرر فى تاريخ علاقات الجانبين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن المنتدى الروسي الافريقي حدث هام لم يتكرر في السابق، لافتا إلى أن العلاقات الروسية الافريقية تحسنت كثيرا في السنوات الماضية وحققت نجاحات كبيرة.

 

عاجل.. السيسى يلتقى بوتين ويؤكد حرصه على تعميق علاقات الشراكة مع روسيا

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في مدينة سوتشي مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وذلك على هامش مشاركته فى فعاليات المنتدى الاقتصادي الأفريقي الروسي.

 

عاجل.. الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز وتطوير العلاقات مع تشاد على مختلف المستويات

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء، على تميز العلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمع بين مصر وتشاد ، وعلى حرص مصر على تعزيز وتطوير العلاقات مع تشاد على مختلف المستويات أخذاً في الاعتبار علاقة الجوار الاستراتيجي التي تجمع بين البلدين فضلاً عن اتفاق الرؤى حول العديد من القضايا الإقليمية والدولية.

 

عاجل.. السيسي يعرب عن تطلع مصر لاستمرار التعاون الوثيق مع فريق العمل بمفوضية الاتحاد الأفريقي

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى عن تطلع مصر لاستمرار التعاون والتنسيق الوثيق مع فريق العمل بمفوضية الاتحاد الأفريقي لدفع عجلة العمل الأفريقي المشترك في مختلف المجالات خلال الرئاسة المصرية للاتحاد، بما يخدم مصالح القارة الأفريقية على نحو فعال.

 

عاجل.. الرئيس السيسى يؤكد استمرار دعم مصر لجهود التسوية السلمية النهائية في جنوب السودان

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى استمرار مساندة مصر لحكومة وشعب جنوب السودان، ودعمها لكافة الجهود الرامية لتحقيق التسوية السياسية السلمية النهائية فى جوبا، لاسيما من خلال تنفيذ بنود اتفاق السلام المنشط، فضلا عن بذل مساعيها على المستويين الإقليمى والدولى لتعزيز الجهود الرامية لعودة الاستقرار والأمن هناك وتحسين الأوضاع الاقتصادية.

 

عاجل.. "الوزراء" يستعرض إجراءات التعامل مع تداعيات الأحوال الجوية

استعرض مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم، أهم الإجراءات التي اتخذتها الجهات المعنية للتعامل مع التداعيات الناجمة عن حالة الطقس والأحوال الجوية التي شهدتها البلاد أمس، وما صاحب ذلك من هطول أمطار غزيرة، تصل إلي حد السيول، في بعض المناطق.

 

عاجل.. النائب العام يخلي سبيل الأطفال والطلاب والنساء والشيوخ بمظاهرات 20 سبتمبر

أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بإخلاء سبيل أعداد من المتهمين لثبوت تواجدهم بأماكن التظاهر وبين المتظاهرين دون قصد التظاهر خلال مظاهرات 20 سبتمبر، والتماسًا للرأفة أمر بإخلاء سبيل الأطفال والطلاب والنساء والشيوخ الذين ثبت تظاهرهم ولم يثبت ارتباطهم بدعوات الجماعات التي تستهدف هدم مؤسسات الدولة المصرية.

 

عاجل.. 100 حافلة لنقل أعضاء الزمالك إلى السلام

قام مسؤولو نادي الزمالك، بحجز 100 حافلة لنقل أعضاء الجمعية العمومية والفرق الرياضية، إلى ستاد السلام، لمؤازرة الأبيض أمام جينيراسيون فوت السنغالي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز