عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السفير دياب اللوح يلتقي رئيس سلطة المياه بالقاهرة

السفير دياب اللوح يلتقي رئيس سلطة المياه بالقاهرة
السفير دياب اللوح يلتقي رئيس سلطة المياه بالقاهرة

كتبت - شاهيناز عزام

 استقبل سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح، رئيس سلطة المياه الوزير مازن غنيم، وذلك في مقر السفارة .



ورحب السفير دياب اللوح بزيارة الوزير غنيم إلى القاهرة، واطلع على المشاركة الفلسطينية في أسبوع القاهرة للمياه ٢٠١٩ في نسخته الثانية تحت شعار "الاستجابة لندرة المياه"، والذي ينظم تحت رعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وبحضور رئيس وزراء مصر مصطفى مدبولي.

وقد شاركت دولة فلسطين في اطار أسبوع المياه في كل من منتدى الحكم والاستثمار في قطاع المياه، وكذلك جلسة شبكة المياه العربية، كما تم عقد اجتماع مع إدارة مجلس المياه العالمي لبحث القضايا ذات الصلة والمتعلقة بقضايا المياه في فلسطين .

ويعد أسبوع القاهرة، الذي تنظمه وزارة الموارد المائية والري المصرية في الفترة ما بين 20 وحتى الـ 24 الشهر الجاري، أحد أكبر الأحداث المائية على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، بالتعاون مع الشركاء الوطنيين والإقليميين، ويهدف إلى تعزيـز الوعي المائي وتشـجيع الابتــكارات لمواجهـة تحديــات الميــاه، والتعــرف علــى التحركات العالمية والجهــود المبذولـة لمواجهـة هذه التحديات، بالإضافـة إلـى تحديــد الأدوات الحديثـة والتقنيات المسـتخدمة لإدارة المـوارد المائيـة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز