عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24 .. تفاصيل كلمة الرئيس السيسي خلال القمة المصغرة مع نظيره الروسي‎

نشرة 24 .. تفاصيل كلمة الرئيس السيسي خلال القمة المصغرة مع نظيره الروسي‎
نشرة 24 .. تفاصيل كلمة الرئيس السيسي خلال القمة المصغرة مع نظيره الروسي‎

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، نشر تفاصيل كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال القمة المصغرة مع نظيره الروسي، واجتماع رئيس مجلس الوزراء بعدد من الوزراء للتنبيه على الوزارات بأن عدم انتظام قراءة عدادات الكهرباء والمياه والغاز أمر غير مقبول.



غدًا.. الرئيس السيسى يستعرض الرؤية الإفريقية تجاه التعاون المشترك مع روسيا

يشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح غد الخميس في الجلسة العامة الأولى للقمة الإفريقية الروسية التي تعقد برئاسة مشتركة للرئيس السيسي ونظيره الروسي فلاديمير بوتين في مدينة سوتشي الروسية.

عاجل.. الرئيس السيسي يشارك في حفل عشاء أقامه بوتين

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم الأربعاء، في حفل عشاء أقامه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين 

نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة المصغرة مع نظيره الروسي

ألقى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، الأربعاء، كلمة خلال القمة المصغرة مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، ورؤساء التجمعات الاقتصادية الإفريقية الكبرى بسوتشي.

"مدبولي": عدم انتظام قراءة عدادات الكهرباء والمياه والغاز أمر غير مقبول

 شدد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على أن عدم انتظام قراءة عدادات الكهرباء والمياه والغاز، أمر غير مقبول، يترتب عليه عدم احتساب شرائح الفواتير الصادرة للمواطنين، ودخول المستهلك في شريحة استهلاك أعلى، موجهًا بأهمية الرقابة الشديدة على عمليتي قراءة العدادات وتحصيل الفواتير، مع المضي والإسراع في خطة التوسع في تركيب العدادات مسبقة الدفع والذكية، والتي تضمن دقة التحصيل، وتفادي المشاكل الناجمة عن عدم انتظام القراءة.

"آل الشيخ" يشكر الرئيس السيسي والملك سلمان

 وجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي والملك سلمان بن عبدالعزيز - خادم الحرمين الشريفين - عبر منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

أبوالغيط في اتصال مع الحريري: نتمنى للبنان وشعبه كل الخير

 أجري السيد أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، اتصالًا هاتفيًا مع دولة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، تناول فيه التطورات الأخيرة على الساحة اللبنانية.

 رئيس البرلمان الجيبوتي يؤكد دعم مواقف مصر

 أكد رئيس البرلمان الجيبوتي محمد علي حمد، دعم مواقف مصر وتوجهات سياستها الخارجية.

الإسكان تخصص أراضي لإقامة مشروعات تجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة

 وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في اجتماعه برئاسة الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على منح تيسيرات في السداد للعملاء المخصص لهم، (أراضٍ زراعية بالحزام الأخضر وبمقابل انتفاع) بالمدن الجديدة (الساري تخصيصها فقط أو تم إلغاؤها بسبب عدم السداد أو صدر لها قرار سحب وتعذر السحب فعليًا لوجود زراعات عليها)، وذلك بالإعفاء من سداد غرامات التأخير، حال قيام العملاء بسداد كامل المتأخرات المالية المستحقة، خلال 4 أشهر اعتبارًا من تاريخ الإعلان الذي سينشر في الصحف.

وزير التجارة: فرص واعدة أمام الشركات الروسية بالسوق الإفريقي عبر مصر

 أكد المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، أن التوسع في إقامة المناطق الاقتصادية الروسية الخاصة بدول القارة الإفريقية، يسهم في جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة وزيادة معدلات التجارة البينية لدول القارة على المستويين الإقليمي والعالمي، مشيرًا إلى أن المنطقة الصناعية الروسية في مصر تمثل ركيزة أساسية لانطلاق الاستثمارات الروسية بدول القارة الإفريقية من خلال السوق المصري باعتباره البوابة الرئيسية لأسواق الدول الإفريقية.

طوارئ بالمحافظات لمواجهة تقلبات الطقس

أعلنت محافظة الأقصر، عن رفع درجة الطوارئ والجاهزية ورفع درجة الاستعداد بجميع المواقع والمناطق، خاصة المناطق الأثرية والسياحية.

ضبط ٦٢٩٦ ألف مخالفة مرورية و٣٨ سائقًا تحت تأثير المخدرات على مستوى الجمهورية‎

 نجحت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، خلال ٢٤ ساعة، في ضبط ٦ آلاف و٢٩٦ مخالفة مرورية متنوعة .

تعليم القاهرة: غدًا يوم دراسي بجميع مدارس القاهرة

أكد محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، انتظام الدراسة غدًا، الخميس، الموافق 24 أكتوبر بجميع مدارس القاهرة وأنه يوم دراسي كامل.

"شيلونجو" يقود الإسماعيلي للفوز على "الجزيرة" الإماراتي ‎

 نجح الإسماعيلي، في الفوز على نظيره الجزيرة الإماراتي، بهدفين نظيفين، في المباراة المقامة على الإسماعيلية، تحت قيادة تحكيمية مغربية، في دور الـ١٦ لكأس محمد السادس "البطولة العربية".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز