عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رانيا يوسف تثير الجدل بتصريحات نارية وتكشف عن دورها في "الآنسة فرح"

رانيا يوسف تثير الجدل بتصريحات نارية وتكشف عن دورها في "الآنسة فرح"
رانيا يوسف تثير الجدل بتصريحات نارية وتكشف عن دورها في "الآنسة فرح"

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن أسرار وتصريحات نارية اليوم لبرنامج "عرب وود" في فقرة نجم الأسبوع على قناة روتانا سينما وذلك في حوار مليء بالمفاجآت غير المسبوق طرحها.



قالت رانيا في بداية الحوار بأنها لا تريد الحديث بمختلف أبعاده عن نجمة الجماهير نادية الجندي وذلك لعدة أسباب وعدم طرح أسئلة مباشرة لها بالرد المهني والشخصي عنها وتفضل التكتم وغلق هذا الباب وذلك بخلاف بأنها لا تتذكر تواريخ ليالي زفافها من أزواجها الثلاثة، وليس لديها الرغبة أيضًا في التحدث عنهم.

أضافت رانيا بأنها لا تتردد من الإعلان عن عمرها وهذا أمر طبيعي لا يتطلب الهروب، فقد تعلن بوضوح أنها تبلغ من العمر 46 عاما، وأن تاريخ ميلادها بالتحديد في الأول من ديسمبر عام 1973.

وكشفت رانيا أن الزعيم عادل إمام هو مصدر الأمل والخير ووش السعد، وذلك بعد مشاركتها له في فيلم "زهايمر" فقد تزايدت العروض الفنية لديها بأكثر من عمل سينمائي ودرامي.

على الجانب الآخر تتحدث رانيا عن سر أناقتها وملابسها ورشاقتها والحفاظ دائمًا وأبدا للوصول إلى الوزن المثالي، وذلك بخلاف الخوض في معرفة كل ما هو مقبل لديها ومنها مسلسل "الآنسة فرح" فتتحدث عنه بأنه بطوله جماعية وليس من بطولة الفنانة أسماء أبو اليزيد بمفردها كما يفهم البعض بل يجمع مجموعة من النجوم ألا وهم الفنانة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، تامر فرج، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، چيلان علاء، مريم الخشت وغيرهم من النجوم والذي سيعرض على إحدى القنوات الفضائية في بداية الشهر المقبل.

وتدور أحداث ومشاهد رانيا في مسلسل "الآنسة فرح" حول تجسيد شخصية والدة فرح التي تقدمها الفنانة أسماء أبو اليزيد، وذلك يرجع إلى زواجها مبكرًا وأنجبت ابنتها، وهذا السبب وراء فارق العمر القليل بينهما، بالإضافة إلى ما سبق ذكره بأن فرح تعمل جرسونة في أوتيل مع استكمال دراستها بنفس الوقت وتمر بحادث يغير مجرى حياتها وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تقدم شخصية جديدة عليها ولم تقدمها من قبل في آخر أعمالها من خلال فيلم "ليلة حب" ألا وهو ارتداء النقاب وغيرها من الأحداث المحيطة بالعمل.

وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تشويقي واجتماعي حول مجموعة من الأقارب يتقابلون بعد فترة غياب طويلة تصل إلى سنوات، وهو ما ينتج عنه عدة مواجهات بينهم بسبب الاختلافات التي طرأت عليهم وعلى طباعهم وهو ما يؤدي إلى نشوب العديد من الخلافات.

وجدير بالذكر أن "ليلة حب" يتضمن نخبة من النجوم ألا وهم الفنانة رانيا يوسف، هبه مجدي، رانيا منصور، أميرة الشريف، نور محمود، سمر جابر، سيف هاني، وغيرهم من النجوم وهو من تأليف رانيا البشبيشي وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز