عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. السيسي يدعو بوتين وزعماء أفريقيا للمشاركة في منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة

موجز الرابعة .. السيسي يدعو بوتين وزعماء أفريقيا للمشاركة في منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة
موجز الرابعة .. السيسي يدعو بوتين وزعماء أفريقيا للمشاركة في منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، جاء في مقدمتها : السيسي يدعو بوتين وزعماء أفريقيا للمشاركة في منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة ، السيسي: الشعوب الأفريقية والشعب الروسي يربطهم الكثير من ركائز التعاون ، بوتين: الرئيس السيسي لعب دورا كبيرا في الإعداد لمنتدى "روسيا- أفريقيا" كرئيس للاتحاد الأفريقي .



كما تضمن الموجز أخبارًا منها:  الرئاسة : لقاء الرئيس السيسي ورئيس وزراء إثوبيا في سوتشي تناول ملف سد النهضة ، استمرار الأمطار.. تعرّف على تفاصيل طقس اليوم .. وإلى تفاصيل الموجز .

 

عاجل.. الرئيسان السيسى وبوتين يترأسان الجلسة العامة الافتتاحية للقمة الروسية الأفريقية الأولى

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى ونظيره الروسى فلاديمير بوتين صباح اليوم الجلسة العامة الافتتاحية للقمة الروسية الأفريقية الأولى بمدينة سوتشى الروسية بمشاركة زعماء 43 دولة افريقية .

 

عاجل.. السيسي يدعو بوتين وزعماء أفريقيا للمشاركة في منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي نظيره الروسي فلاديمير بوتين ، ورؤساء وزعماء الدول الأفريقية للمشاركة في أعمال النسخة الأولى لمنتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة يومي 11 و12 ديسمبر 2019 .

 

عاجل..السيسي: الشعوب الأفريقية والشعب الروسي يربطهم الكثير من ركائز التعاون

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، أن التعاون الإفريقي الروسي قطع أشواطا طويلة منذ منتصف القرن الماضي الذي شهد تضامن روسيا مع الدول الإفريقية في كفاحها ضد الاستعمار وإسهاما ماديا ولوجيستيا ومعنويا دعما لحركات التحرر الإفريقي علي امتداد القارة.

 

عاجل.. بوتين: الرئيس السيسي لعب دورا كبيرا في الإعداد لمنتدى "روسيا- أفريقيا" كرئيس للاتحاد الأفريقي

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لعب دورا كبيرا في الإعداد لمنتدى (روسيا-أفريقيا) كرئيس للاتحاد الافريقي.

 

عاجل.. الرئيس السيسى يلتقى رئيس وزراء اثيوبيا على هامش قمة روسيا أفريقيا

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الخميس بمدينة سوتشي الروسية مع رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد" ، وذلك على هامش قمة روسيا أفريقيا .

 

عاجل.. الرئاسة : لقاء الرئيس السيسي ورئيس وزراء إثوبيا في سوتشي تناول ملف سد النهضة

صرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد في مدينة سوتشي الروسية صباح اليوم الخميس ، تناول التباحث حول ملف سد النهضة، في ضوء آخر التطورات في هذا الصدد.

 

عاجل.. رئيس الوزراء يناقش مع وزير قطاع الأعمال الملفات المهمة

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً مع هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام؛ وذلك لمتابعة موقف عدد من الملفات المهمة التي تعمل عليها وزارة قطاع الأعمال من بينها مشروع "جسور"، ومنظومة تجارة الأقطان، كما تم استعراض موقف التعاون مع الجانب الصيني لإقامة مصنع للسيارات الكهربائية في مصر.

 

عاجل.. مدبولي يتابع إنشاء مخازن لوجستية متكاملة للأدوية والمستلزمات الطبية

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، اليوم؛ لمتابعة موقف مشروع إنشاء مخازن لوجستية متكاملة للأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك بحضور الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وهشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، واللواء طبيب بهاء الدين زيدان، مدير مجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحة.

 

الإمام الأكبر: تلقيح الأطفال بالأمصال واجب شرعي والتقاعس عنه إثم يقترب من القتل والوأد

أكد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر أن تلقيح الأطفال بالأمصال واجب شرعي والتقاعس عنه إثم يقترب من القتل والوأد.

 

عاجل.. المهندسون العسكريون ينجحون في إنقاذ جسر المحسمة بالإسماعيلية من الانهيار

نجحت عناصر المهندسين العسكريين بالجيش الثاني الميداني في إنقاذ جسر المحسمة بمدينة الإسماعيلية من الإنهيار والذي يفصل بين مياه الصرف ومياه الشرب مما  كان سيؤدى إلى إختلاط مياه الصرف بالشرب ووقوع كارثة صحية بمدينة الإسماعيلية.

 

عاجل: استمرار الأمطار.. تعرّف على تفاصيل طقس اليوم

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الخميس، طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف في أول الليل ، مائل للبرودة في آخره.

 

عاجل.. مصر تتقدم 6 مراكز في تقرير ممارسة أنشطة الأعمال التابع للبنك الدولي

تقدمت مصر 6 مراكز في تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2020 Doing business الذي يصدره البنك الدولي.

 

الأهلي يكشف تطورات إصابة محمود متولي

أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحسن حالة محمود متولي مدافع الفريق الذي بات قريبا من العودة للتدريبات الجماعية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز