عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة الأزهر يفاجئ المدينة الجامعية للطلاب بأسيوط ليلا

رئيس جامعة الأزهر يفاجئ المدينة الجامعية للطلاب بأسيوط ليلا
رئيس جامعة الأزهر يفاجئ المدينة الجامعية للطلاب بأسيوط ليلا

كتب - السيد علي

في إطار متابعته الميدانية الدائمة والمستمرة لكل ما يتعلق بأبنائه وبناته الطلاب والطالبات للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة لهم، فاجأ  الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، مدينة الطلاب بأسيوط ليلًا، يرافقه الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه القبلي بأسيوط، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والمحاسب أحمد عباس، أمين عام الجامعة المساعد لفرع أسيوط، والأستاذ حسام مهران، مدير عام المدن الجامعية المدينة الجامعية للطلاب للاطمئنان عليهن والتأكد من مستوى الخدمات المقدمة لهم.



وأعلن رئيس الجامعة أن زيارته رسالة واضحة تؤكد أن إدارة الجامعة حريصة على التواصل المباشر مع الطلاب والطالبات، مؤكداً أن هذه الزيارة تعكس أن مصلحة الطلاب والطالبات هي الشغل الشاغل وعلى رأس الأولويات.

وحرص رئيس الجامعة على تفقد المباني والمنشآت ومطعم المدينة الجامعية، والتأكد من جودة الطعام المقدم للطلاب.

كما تفقد رئيس الجامعة سير العمل خلال تسلم الطلاب لوجبة العشاء، وتجول داخل مخازن المدينة الجامعية للاطمئنان على صلاحية التغذية الجافة الموجودة في المخازن.

ووجه رئيس جامعة الأزهر بضرورة إيجاد الحلول من أجل تسكين طلاب الفرقة الثانية جيد جدا اسوة بزملائهم  فى القاهرة .

 وفتح رئيس الجامعة حوارا مباشرا مع بعض الطلاب واستمع إلى ملاحظاتهم على مستوى الخدمات.

وأوصى فضيلته أبنائه وبناته بالانتباه والاهتمام بدراستهم، وعدم الالتفات للشائعات، والتركيز على تحصيل العلوم النافعة، وتقديم نماذج أزهرية صالحة للمجتمع تكون نافعة لوطنها ودينها.

من جانبه أعلن حسام مهران، مدير عام المدن الجامعية، أنه بداية من السبت القادم سوف يتم تقديم الوجبات المطهية للطلاب والطالبات بالمدن الجامعية، ووعد بإيجاد حلول من أجل تسكين طلاب الفرقة الثانية جيد جدا طبقا لتوجيهات فضيلة رئيس الجامعة خلال زيارته المفاجئة للمدينة الجامعية قبل قليل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز