عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ابن عم أمير قطر : أمتلك أدلة على سرقة والد "تميم"لأموال الشعب القطري

ابن عم أمير قطر : أمتلك أدلة على سرقة والد "تميم"لأموال الشعب القطري
ابن عم أمير قطر : أمتلك أدلة على سرقة والد "تميم"لأموال الشعب القطري

كتب - عادل عبدالمحسن

كشف موقع قطريليكس عن فضيحة جديدة بطلها أمير قطر السابق حمد بن خليفة المتأمر الاول ضد الدول العربية فى إطار خدمته لإسرائيل بالعمل على إضعاف الجيوش الدول  العربية ومحاولة تفتيتها إلى دويلات صغيرة مشيراً إلى أن الفضيحة الجديدة تتعلق بنهب أموال الشعب القطرى  يبدو أن جرائم الشيخ حمد بن خليفة لن تنتهي؛ فكل يوم يتم الكشف عن مخططات تحاك ضد الشعب العربي وكوارث تحيط بالشعب القطري في الداخل جراء السياسات الغاشمة من الشيخ تميم بن حمد ووالده.



ونقل موقع قطريليكس عن  الشيخ فهد بن عبدالله آل ثاني، ابن عم تميم بن حمد، أن حمد بن خليفة، والد أمير قطر، تورط في سرقة أموال الشعب القطري.

وقال فهد في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: إن لديه إثباتات وأدلة على سرقة حمد بن خليفة أمير قطر السابق أموال عائلة آل ثاني القطرية الحاكمة.

وكشف الشيخ فهد بن عبدالله آل ثاني، ابن عم تميم بن حمد، أن المكتب الهندسي كان يعتبر يداً خفية لحمد بن خليفة ومتورطاً بجرائم ضد أملاك أفراد من الشعب وآل ثاني الحاكمة في قطر.

وتم اتهام حمد بن خليفة خلال جلوسه على كرسي الحكم في قطر بدفع رشاوى إلى مسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الفوز بتنظيم بطولة كأس العالم 2022 والتي حصل عليها بالفعل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز