عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل ..ننشر تنبؤات هيئة الأرصاد الجوية لليوم وحتى الاثنين

عاجل ..ننشر تنبؤات هيئة الأرصاد الجوية لليوم وحتى الاثنين
عاجل ..ننشر تنبؤات هيئة الأرصاد الجوية لليوم وحتى الاثنين

كتب - عيسى جاد الكريم

استمرار تساقط الامطار على السواحل الشمالية والدلتا من الفجر حتى صباح السبت 



 
 
اصدرت هيئة الارصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدنى  تقرير حالة الطقس لليوم الجمعة لمدة أربعة أيام حتى يوم الاثنين القادم حيث تبدا حالة التحسن فى الطقس مع بداية يوم الاحد حيث يتوقف سقوط الامطار الغزيرة على معظم محافظات الجمهورية وتختفى السحب الكثيفة والمتوسطة ليسود طقس مشمس .
وبالنسبة لحالة الطقس الليلة فانه يتوقع تساقط الامطار الغزيرة  منذ منتصف الليل وحتى الساعات الاولى من الصباح  في عدد من المحافظات بكثافة تصل إلى 15 مم .
وتنصح هيئة الارصاد المواطنين بضرورة توخى الحذر وعدم القيادة على الطرق فى ظل حالة عدم الاستقرار واتخاذ اقصى اجراءات الحيطة والحذر .
 يذكر أن اليوم شهد  استمرار  سقوط الأمطار والعواصف رعدية والتى  غطت الساحل الشمالي و اسكندرية و جزءا من الدلتا وخاصة محافظة البحيرة وكفر الشيخ والغربية ومطروح وشمال سيناء ووتساقطت الامطار الغزيرة والتى تروح  متوسط كثافتها مابين  5 مم  إلى 15 حيث غطت العاصفة الرعدية مايزيد عن 500 الف كم مربع وبما يعادل نص مساحة مصر و محمله بمئات المليارات المكعبة من المياه سرعتها متوسطة لا تزيد عن 20-25 عقدة ومن المنتظر ان تصل  قوة العاصفة الرعدية على مدن الساحل و الدلتا في حدود 4 فجر السبت و ستستمر حتى مساء.
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز