عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

درة : تعليقات الجمهور الأولى على مسلسل "بلا دليل" إيجابية

درة : تعليقات الجمهور الأولى على مسلسل "بلا دليل" إيجابية
درة : تعليقات الجمهور الأولى على مسلسل "بلا دليل" إيجابية

 أعربت الفنانة درة عن سعادتها بردود الفعل الأولية التي حققها مسلسل (بلا دليل) المعروض حاليا، مشيرة إلى أن تعليقات الجمهور على الحلقات الثلاث الأولى مبشرة وإيجابية.



وقالت درة، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن أحداث الحلقات الثلاث الأولى جذبت أنظار الجمهور وأعجبته، لما احتوته من تشويق، مشيرة إلى أن هناك كثيرا من العلاقات المتشابكة بأحداث المسلسل ستفاجىء الجمهور.

وأضافت أن المسلسل دراما اجتماعية، بها كثير من الحكايات والألغاز التي يتم كشفها تباعا، فهي تشبه حياتنا العادية التي نعيشها، في بعض الأوقات يكون لدينا فيها ألغاز نعمل على حلها، وهذا ما سنشاهده في (بلا دليل).

وأوضحت أنها ستنتهي من تصوير مشاهدها في المسلسل خلال 20 يوما، لتستمر في التصوير رغم انطلاق عرضه، مؤكدة أنها تقدم في المسلسل دورا جديدا ومختلفا سيعجب الجمهور.

وتجسد درة في المسلسل شخصية عازفة موسيقى في الأوبرا في المسلسل الذي تدور أحداثه من خلال 45 حلقة حول جريمة قتل تحدث خلال حفل خاصة لرجل أعمال، ويتم التحقيق مع كل المتواجدين في الحفلة.

ومع توالى الأحداث، تتهم درة في قضية القتل، بحكم كاميرات المراقبة التي أظهرتها أنها هي الوحيدة التي تركت مكانها لمدة خمس دقائق، ولا يعلم أحد أين ذهبت، وخلال أحداث العمل يظهر للجمهور أين ذهبت عازفة الموسيقي، ويتم إثبات براءتها، كما أن القاتل الحقيقي يكون مفاجأة للجمهور ولا يتوقعه أحد.

ويشارك في بطولة المسلسل خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، جمال عبد الناصر، أشرف زكي، أنعام الجريتلي، أحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفي ، وهاجر الشرنوبي وتأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز