بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 ديسمبر 2019 - 31 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل.. الإعدام لمتهم والمؤبد لآخر في "خلية الوراق الإرهابية"

26 اكتوبر 2019 - 55 : 13




كتب - رمضان أحمد

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، بمعاقبة عادل خلف عبد العال وشهرته "تيتو" بالإعدام، وذلك في إعادة محاكمته بـ"خلية الوراق".

كما قضت المحكمة بمعاقبة محمود جلال بالسجن المؤبد، ومعاقبة كل من أحمد جمال وعمر عبد الكريم بالسجن لمدة خمس سنوات وتغريمهما 2000 جنيه لكل منهما، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية، وبراءة المتهم محمد مصطفى ومصادرة المضبوطات.

الحكم برئاسة المستشار محمد سعيد الشربيني، وعضوية المستشارين وجدي عبد المنعم والدكتور علي عمارة وسكرتارية محمد الجمل وجمال أحمد.

كانت النيابة العامة وجهت للمتهمين عدة تهم منها حيازة أسلحة نارية، والقتل للمدنيين ورجال الشرطة، والانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف القانون، وحيازة منشورات تحريضية.

وكانت الدائرة 14 إرهاب، بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، قد قضت في 1 فبراير من عام 2017، بأحكام ما بين الإعدام والسجن والبراءة للمتهمين.

وكانت قد أمرت نيابة شمال الجيزة الكلية بإحالة 9 متهمين بتأسيس خلية الوراق الإرهابية إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بقتل أمين شرطة وصديقه بقسم شرطة الوراق.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين أسسوا جماعة إرهابية أطلقوا عليها "خلية الوراق"، وحددوا عدة أهداف من بينها استهداف منشآت الدولة واغتيال عدد من رجال الشرطة والجيش.

وأضافت التحقيقات، إن المتهمين اغتالوا أمين شرطة بقسم الوراق يوم راحته الأسبوعية، حيث توجهوا للمكان المتواجد به بصحبة عدد من أصدقائه، وأطلقوا صوبه وابلا من الأعيرة النارية فأردوه قتيلًا.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان مراكز قورة

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس