عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يحدد مصيره مع ليفربول برسالة مشفرة

محمد صلاح يحدد مصيره مع ليفربول برسالة مشفرة
محمد صلاح يحدد مصيره مع ليفربول برسالة مشفرة

   أثار الكابتن محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الأنجليزى ، فضول متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأولى من صباح يوم السبت، بعدما نشر صورة جديدة له عبر حسابه على "تويتر".



 وظهر  صلاح  في الصورة أثناء تصفحه كتاب بعنوان "لهجة ليفربول"، معلقا عليها بكلمات "هناك بالتأكيد متشابهات".

ولم يوضح الفرعون المصرى مقصده من الصورة أو تعليقه عليها، لكنه يبدو في طريقه لتعلم المزيد من اللهجة الخاصة بمقاطعة "ميرسيسايد"، التي يوجد بها نادي ليفربول.

وربما أراد صلاح إيصال رسالة لجماهير ناديه برغبته في البقاء طويلا داخل ملعب "أنفيلد"، ما دفعه لمحاولة تعلم لهجة المدينة للتواصل بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك في ظل التقارير التي تخرج بين حين وآخر، لتربط صلاح بالرحيل عن النادي الإنجليزي صوب الدوري الإسباني، في ظل اهتمام من ريال مدريد.

ويلعب صلاح ضمن صفوف "الريدز" منذ انضمامه له في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، مع حوافز ترفع قيمة الصفقة إلى 50 مليون يورو.

وعلى مدار عامين ونصف العام، خاض صلاح 117 مباراة بقميص ليفربول سجل خلالها 75 هدفا، منها 58 بالبريمييرليج و19 في دوري أبطال أوروبا.

ونجح صلاح فى الفوز بلقبي دوري الأبطال والسوبر الأوروبي مع ليفربول في الموسم الماضي، ويسعى لتحقيق حلم جماهير ناديه باستعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ أكثر من عقدين عن النادي

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز