عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء الجلسة الثانية لمحاكمة راجح قاتل شهيد الشهامة بـ” المنوفية“

بدء الجلسة الثانية لمحاكمة راجح قاتل شهيد الشهامة بـ” المنوفية“
بدء الجلسة الثانية لمحاكمة راجح قاتل شهيد الشهامة بـ” المنوفية“

المنوفية- منال حسين

بدأت منذ قليل محكمة جنايات الأحداث بمحافظة المنوفية الجلسة الثانية من نظر قضية مقتل محمود البنا المعروف إعلاميًا بشهيد الشهامة، والمتهم فيها محمد راجح وثلاثة أخرون، وذلك بعد تأجليها من الأحد الماضي للاطلاع  علي الأوراق والمستندات المقدمة من الدفاع، والتأكد من سن المتهم راجح الحقيقي لمعرفة هل حدث أو لا.

وانعقدت الجلسة الثانية بمجمع محاكم مدينة شبين الكوم، وكانت مكونة من هيئة المحكمة وإثنين من الخبراء الاجتماعيين، وممثل عن لجنة حقوق الطفل بمحافظة المنوفية، ومحامي المتهمين، ووالد القتيل.

وشددت مديرية أمن المنوفية برئاسة اللواء محمد ناجي،  من إجراءتها لمنع تجمهر المواطنين في المناطق المحيطة بالمحاكمة، منعًا لاندساس العناصر الإرهابية التي من شأنها تعكير الصفو العام، وذلك عقب القبض علي ٢٢ شخص أثناء المحاكمة السابقة، اندسوا وسط المتواجدين بتعليمات من الجماعات الإرهابية.  



 



يذكر أن اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا، من العميد محمد عمارة، يفيد تمكن الرائد أحمد الشافعي من القبض علي كل من: ”م. ا“،  و”ا. ع“، و”م. ا ر“ وجميعهم مقيمين مركز تلا، بعدما تربصوا لمحمود البنا، الطالب في الصف الثاني الثانوي، وطعنوه عدة طعنات بالبطن والصدر أودت بحياته.

وشيع الألاف من أهالي مركز ومدينة تلا جثمان الطالب من مسجد اللامعي، وسط حالة من الحزن الشديد، بعدما وصفوه بشهيد الشهامة مؤكدين أنه كان يتمتع بالأخلاق العالية وحسن السيرة والسلوك المستقيم، وأحال النائب العام القضية للمحاكمة العاجلة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز