عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مايا مرسى تشارك باحتفالية مستشفى بهية "الاطمئنان على ١٠٠ ألف سيدة"

مايا مرسى تشارك باحتفالية مستشفى بهية "الاطمئنان على ١٠٠ ألف سيدة"
مايا مرسى تشارك باحتفالية مستشفى بهية "الاطمئنان على ١٠٠ ألف سيدة"

كتب - عبد الوكيل أبو القاسم

شاركت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة في الاحتفالية التي أقامتها مؤسسة بهية تحت عنوان "الاطمئنان على ١٠٠ ألف سيدة" ممن خضعن للكشف المبكر بالمستشفى، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أحمد درويش وزير التنمية الإدارية الأسبق، ولفيف من الشخصيات العامة والإعلاميين ونجوم الفن.



وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بالمشاركة في هذه المناسبة المهمة وهو احتفال مستشفى بهية بالاطمئنان على حياة 100 الف سيدة وطمأنة 100 ألف أسرة وبيت في مصر على سيداتها، مشيرة إلى دعم المجلس القومي للمرأة الدائم لمستشفى بهية.   

وأوضحت الدكتورة مايا مرسي أن المجلس القومي للمرأة معني من خلال فروعه في مختلف المحافظات بتوعية السيدات بأهمية الكشف المبكر على أورام سرطان الثدي، مشيرة إلى الاحتفالية التي أقيمت في المجلس القومي للمرأة للاحتفال بأمهات بهية وتكريم الأم المثالية لبهية.

وأشارت الدكتورة مايا مرسي انه خلال احتفالات المرأة المصرية في مارس الماضي أطلق السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مبادرة لدعم صحة المرأة المصرية وهو برنامج وطني أطلقه السيد الرئيس للاطمئنان على صحة سيدات مصر.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن املها في الاحتفال بانتهاء قائمة انتظار مستشفى بهية المقدرة بـ16 ألف سيدة بحلول رمضان القادم، مشيرة إلى أن مسؤولية انتهاء القائمة تقع على عاتقنا جميعا، مشيرة إلى أن ضحكة بهية ضحكتنا جميعًا.

وتوجهت بالشكر والتحية والتقدير إلى جميع القائمين على مستشفى بهية والدور العظيم الذي يقومون به من اجل مساندة محاربات بهية وتسهيل مراحل المرض التي يمرون بها، مشيرة إلى أن صحة المرأة المصرية هي صحة مصر.

وفي ختام الحفل قامت إدارة مستشفى بهية بتكريم الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة لدورها في دعم محاربات مستشفى بهية، ودورها في تمكين المرأة المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز