عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل يستعيد «صلاح» عافيته التهديفية أمام توتنهام من أجل الذهبية الثالثة؟

هل يستعيد «صلاح» عافيته التهديفية أمام توتنهام من أجل الذهبية الثالثة؟
هل يستعيد «صلاح» عافيته التهديفية أمام توتنهام من أجل الذهبية الثالثة؟

كتب - محمد يوسف

يستعد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، للعودة إلى التشكيل الأساسي للريدز خلال مواجهة الليلة أمام توتنهام، المقرر إقامتها في السادسة والنصف مساءً على ملعب استاد انفيلد، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".



وتعيد هذه المباراة إلى الأذهان نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي جمع بين الفريقين مطلع يونيو الماضي، بالعاصمة الإسبانية "مدريد" وتمكن ليفربول من حسم نتيجة اللقاء لصالحه بهدفين دون مقابل، سجلهما محمد صلاح وأوريجي، ليحصد «الريدز» اللقب القاري، للمرة السادسة في تاريخه.

ويسعى صلاح، للعودة إلى زيارة مجددًا بعد غياب دام 4 مباريات متتالية ليزيد حصيلة أهدافه التي توقفت عند 4 أهداف فقط في 9 جولات، حيث انه سجل هدفًا واحدًا في شباك نوريتش سيتي ونيو كاسل وهدفين أمام أرسنال.

ويكتمل ليفربول مبارياته العشر الأولى في الموسم الثالث على التوالي بقيادة محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الذي حصد جائزة الحذاء الذهبي مرتين في الموسمين الماضيين، ويسعى للتسجيل من أجل "الثالثة" بهدف على الأقل ليعادل انطلاقته المعهودة أو يسجل أكثر من هدف ليحقق أفضل انطلاقة له في تاريخه.

وغاب صلاح عن المواجهة الماضية أمام مانشستر يونايتد، بسبب الإصابة في الكاحل التي تعرض لها أمام ليستر سيتي، والتي صعبت موقفه في منافسة مع جيمي فاردي نجم ليستر سيتي المتصدر بـ9 أهداف، ويعود صلاح الليلة مرة أخرى لتشكيل المدرب "كلوب" الذي يعتمد عليه بشكل أساسي كقوة ضاربة في الفريق حتى إن لم يسجل فوجوده يصنع الفارق.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا، برصيد 25 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز