عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية: نؤيد فكرة تحويل المدارس الثانوية لعسكرية

محافظ الدقهلية: نؤيد فكرة تحويل المدارس الثانوية لعسكرية
محافظ الدقهلية: نؤيد فكرة تحويل المدارس الثانوية لعسكرية

الدقهلية - مي الكناني

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، الاحتفال بانتصارات اكتوبر بمدرسة ميت غمر الثانوية المعمارية العسكرية، بحضور النائب أسامة راضي، عضو مجلس النواب، والمهندس علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمقدم تامر العوضي، المستشار العسكري للمحافظة، والعميد عمرو فكري، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، والمقدم محمد سامي، نائبا عن قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري.



وبعث الدكتور شاروبيم رسالة اعزاز وتقدير لراعي نهضة مصر الحديثة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أعاد اسم مصر عالية خفاقة وسط دول العالم، مؤكدًا أن رجال القوات المسلحة في حرب اكتوبر 73 حققوا المستحيل، وكسروا شوكة جيش الاحتلال صاحب مقولة "الجيش الذي لا يقهر"، ويعبروا القناة ويدمروا خط بارليف المنيع في 6 ساعات. 

وقال شاروبيم إنني اضم صوتي إلى صوت أولياء الأمور الذين يطالبون بتحويل كافة المدارس الثانوية إلى مدارس عسكرية، ليتعلم الطلاب الانضباط الحقيقي ويخرج جيل واع مثقف منضبط. 

وأكد محافظ الدقهلية على أن القوات المسلحة والشرطة برجالهم يبذلون كل الجهود لتوفير الأمن والأمان داخل مصر وعلى حدودها، ويدفعون عنها كل شر ويقطعون دابر كل من تسول له نفسه التآمر عليها وعلى شعبها.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز