عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس مصر للطيران يستقبل الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي

رئيس مصر للطيران يستقبل الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي
رئيس مصر للطيران يستقبل الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي

كتب - عيسى جاد الكريم

استقبل الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، جيفري جو الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي، وذلك بمقر الشركة بالقاهرة. جاءت زيارة رئيس التحالف ضمن جولته التي يقوم بها حالياً إلى عدد من شركات الطيران الأعضاء.



وخلال اللقاء أعرب الطيار أحمد عادل عن سعادته بزيارة رئيس تحالف ستار لمصر وتبادلا الرؤى حول مستجدات صناعة النقل الجوي حول العالم، ودور الشركة كعضو فعال في تحالف ستار وممثل له في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تم استعراض بعض الخطط الحالية والمستقبلية التي تستهدف الشركة تفعيلها في إطار خطة التطوير التي تنتهجها مصر للطيران حالياً لخدمة عملائها بوجه خاص وعملاء تحالف ستار بوجه عام وخاصة بعد تفعيل دمج شركتي مصر للطيران للخطوط الجوية وإكسبريس .

وأبدى جيفري جو، رئيس تحالف ستار، سعادته بتقدم مصر للطيران تقدما ملحوظا في استقصاء العملاء مسافري تحالف ستار على مصر للطيران في الربع الثاني والثالث من العام الحالي. 

كما تناول اللقاء المشروعات الرقمية الجديدة للتحالف ودور مصر للطيران الإيجابي في دعم وتطوير شبكة خطوط الأعضاء بالتحالف وكذلك تأثير مشروعات التطوير التي ستشهدها المطارات المصرية خلال الفترة القادمة علي شركات التحالف .

 

 

جدير بالذكر ان تحالف ستار يعد أكبر تحالف لشركات الطيران حول العالم ويضم حاليا ٢٦ شركة طيران من بينها مصر للطيران التي انضمت اليه في عام ٢٠٠٨ لتصبح العضو الحادي والعشرين في التحالف وتتسع شبكة خطوط أعضائه لأكثر من  ١٢٥٠ مطارا  في ١٩٥ دولة حول العالم.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز