عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسيوط يكرم أعضاء الجهاز المتميزين.. ويعلن عن نقل كليتين من الجامعة إلى مدينة الرحاب

محافظ أسيوط يكرم أعضاء الجهاز المتميزين.. ويعلن عن نقل كليتين من الجامعة إلى مدينة الرحاب
محافظ أسيوط يكرم أعضاء الجهاز المتميزين.. ويعلن عن نقل كليتين من الجامعة إلى مدينة الرحاب

اسيوط - حسن فتحي

استهل اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، لقاءه الدوري بمواطني مدينة أسيوط الجديدة بتكريم 3 موظفين بجهاز المدينة لتميزهم وتفانيهم في العمل والإعلان عن نقل كليتين من كليات جامعة أسيوط بمدينة الرحاب وتنفيذ خط سيرفيس داخلي لها وتوفير منافذ ثابتة ومتحركة للقوات المسلحة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.



جاء ذلك بحضور المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة، والمهندسة جيهان أحمد عمار رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة والمهندس علي شحاتة نائب رئيس الجهاز وأعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة ولفيف من المواطنين.

بدأ اللقاء بتكريم كل من المهندس محمد مهني صابر عبد الوهاب مدير إدارة الزراعة والمهندس عبد العال أحمد عبد العال مدير إدارة النظافة والتجميل والمهندس حازم حلمي محمد مدير تنفيذ الخدمات بجهاز مدينة أسيوط الجديدة لتميزهم وتفانيهم في العمل.

كما أعلن محافظ أسيوط عن التنسيق مع جامعة أسيوط لاستغلال مباني الخدمات التعليمية بمدينة الرحاب لنقل كليتين من كليات الجامعة إليها في الترم الثاني من هذا العام والتنسيق مع جهاز مدينة أسيوط الجديدة لتنظيم خطوط المواقف وتنفيذ خط سيرفيس داخلي إلى مدينة الرحاب لاستيعاب الطلاب، لافتًا أن هذه الإجراءات تأتي في إطار تحقيق الجذب السكاني للمدينة ضمن خطة الدولة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير كافة الخدمات المختلفة وخلق مجتمع حضاري متكامل لسكان المدن الجديدة.

وأشار نور الدين إلى التنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة لفتح منافذ لبيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بمختلف أحياء ومناطق مدينة أسيوط الجديدة، بالإضافة إلى المنافذ المتنقلة التي تجوب شوارع وميادين المدينة، وذلك تسهيلًا على المواطنين وتوفير احتياجاتهم من المواد الغذائية تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة" فضلا على تكثيف الحملات التموينية المفاجئة على المخابز ومنافذ البيع.

كما استمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين واستفساراتهم واستعرض مع أعضاء المجلس التنفيذي ومجلس أمناء جهاز أسيوط الجديدة بعض حلول للمشاكل التي تم عرضها لتطوير المرافق والخدمات بالمدينة، مؤكدًا أن خدمة المواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم تأتي على رأس أولوياته، لافتًا إلى حرصه على انتظام اللقاءات مع مواطني أسيوط الجديدة شهريًا لخلق للاستماع إلى مشكلاتهم وعرض مطالبهم بشكل مباشر وتقديم الخدمات الأساسية والضرورية لهم.

وأشارت المهندسة جيهان عمار رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة إلى استقبال جميع شكاوى المواطنين والتواصل المستمر معهم لفحص شكاواهم العاجلة وإيجاد الحلول لها وطرح آرائهم للنهوض بالخدمات مشيدة باهتمام محافظ أسيوط بحل مشاكل المواطنين وتحقيق الجذب السكاني للمدينة والمساهمة في نشر التوعية للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز