عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباحث القاهرة تعيد مسروقات صاحب شركة سياحة في مدينة نصر

مباحث القاهرة تعيد مسروقات صاحب شركة سياحة في مدينة نصر
مباحث القاهرة تعيد مسروقات صاحب شركة سياحة في مدينة نصر

كتب - محمد عمران

نجحت مباحث القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في القبض على عاطلين سرقا 5000 جنيه وأجهزة كمبيوتر وشيكات بنكية بقيمة 2 مليون في مدينة نصر.



البداية عندما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول من «ا.ر.ا.س.» 48 سنة رئيس مجلس إدارة شركة للسياحة باكتشافه سرقة مبلغ مالي 5000 جنيه، و4 جهاز كمبيوتر "لاب توب"، هاتف محمول، شيكات بنكية بقيمة 2 مليون جنيه مجموعة من الأوراق الخاصة بالشركة من داخل مكتب الحسابات الخاص بالشركة محل عمله، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبالانتقال والفحص وإجراء المعاينة تبين وجود كسر بالشباك الخاص بدورة مياه الشركة وبعثرة بمحتوياتها، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من: «م.ع.س» 32 سنة عاطل، و«م.م.م.ا» 20 سنة عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما وبمواجهتهما بالتحريات والمعلومات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق".

تم بإرشادهما بمسكنهما ضبط كافة المسروقات وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارٍ تطوير مناقشتهما كما ارتكباه من حوادث أخرى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز