عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل ..هل من بداية جديدة ؟.."بيبو" يرحب بالصلح ويثمن مشاعر "آل الشيخ" الغالية

عاجل ..هل من بداية جديدة ؟.."بيبو" يرحب بالصلح ويثمن مشاعر "آل الشيخ" الغالية
عاجل ..هل من بداية جديدة ؟.."بيبو" يرحب بالصلح ويثمن مشاعر "آل الشيخ" الغالية

كتبت - ندي شعبان

أصدر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بيانًا رسميًا، أكد من خلاله تقدير المبادرة التي تقدم بها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية من أجل إنهاء كل الأزمات بين الثنائي.



وجاء بيان محمود الخطيب، بعد الوفد الذي أرسله آل شيخ برئاسة عبدالرحمن الحمود خلال زيارته للخطيب، وعبر "بيبو" في بيانه عن خالص شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للترفيه لاهتمامه بإرسال وفد إلى منزله للاطمئنان على صحته.

وقال: إنه يثمن وبكل تقدير ما أفاض به المستشار ترك آل الشيخ من مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية.

الوفد السعودي يكشف عن زيارة آل شيخ للخطيب قريبًا

أكد الوفد السعودي برئاسة عبد الرحمن الحمود، خلال زيارته للخطيب، أن ارتباطات معالي المستشار تركي آل الشيخ بموسم الرياض، حالت دون حضوره للقاهرة للاطمئنان علي رئيس النادي، وشدد الوفد على أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العام للترفيه بالسعودية يتطلع لرؤيته والاطمئنان عليه في القريب العاجل.

تركي آل شيخ يدق آخر مسمار في نعش المسيئين لعائلة "بيبو"

كتب آل الشيخ، تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جاءت فيها "الكابتن الأخ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع أخي ومندوبي عبدالرحمن الحمود، للاطمئنان على صحته، ووصلني عتاب المحب من حرم الكابتن محمود وبناته، أن هناك أشخاصًا أساءوا لهم واستخدموا اسمي".

وأضاف: "أنا وبيبو رجالة ونستحمل.. أما الأخت الكريمة وبناتها خط أحمر، فلا أسمح للإساءة لهم، ولم أجد منها وبناتها، إلا كل احترام ورقي وتربية طيبة، عيب تدخلوا المحارم في حواديت كورة، اختشوا، وحقها وبناتها على راسي من فوق، وتفرح برجعة الكابتن سليمًا معافى، آمين".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز