عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسائل خاصة ورد صادم.. ترك آل الشيخ يكشف المستور

رسائل خاصة ورد صادم.. ترك آل الشيخ يكشف المستور
رسائل خاصة ورد صادم.. ترك آل الشيخ يكشف المستور

كتبت - ندي شعبان

انتهت الأزمة.. تلك هي الكلمات التي تمنى محبو الكرة سماعها خلال الفترة الماضية بعدما نشبت أزمة بين رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب والمستشار تركي آل الشيخ، وجاء ذلك بعدما أنهى المستشار خلافه مع الخطيب، عن طريق مبادرة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يقابل الخطيب مبادرته بالقبول والشكر.



وكشف المستشار تركي آل الشيخ العديد من الأمور بالأمس في تصريحات لبرنامج "نجم الجماهير" المذاع على موقع "يوتيوب"، وترصد لكم "بوابة روزاليوسف" أهم تصريحاته.

 

آل الشيخ يكشف عن رسائل "بيبو" الخاصة له

كشف تركي آل الشيخ في تصريحاته عبر برنامج "نجم الجماهير" عن الرسائل الخاصة بينه وبين رئيس النادي الأهلي ولعل أبرزهم ثلاث قائلا: "جاءتني 3 رسائل من الخطيب الأولى هي مبسوط من موسم الرياض وأقوم بمتابعته، والثانية أني وحشته، والثالثة أنه بيحبني".

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أرسل وفدًا إلى محمود الخطيب من أجل الاطمئنان على حالته الصحية وتمنياته بالشفاء العاجل.

 

آل الشيخ يمهد لإقامة مباراة بين الأهلي وألميريا.. لكن بشرط!

تحدث تركي آل الشيخ عن إمكانية قيام مباراة تجمع ناديه الإسباني بالنادي الأهلي لكن بشرط وحيد قائلا: "يمكن أن تجمع الأهلي وألميريا مباراة، بل إننا ندفع أموالًا للأهلي حتى يقبل، لكن بشرط أن يكون الاستاد ممتلئا بالجماهير ويهتفون هتافا واحدا هو: طال عمره حبيب أمه".

 

آل الشيخ يرد على رسالته لرئيس نادي الزمالك

لم يتوقع أحد أن يعلق المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني ورئيس هيئة الترفيه السعودية، بالرد على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال حديثه في برنامج "نجم الجماهير".

وكان مرتضى منصور قد صرح سابقًا بأن تركي آل الشيخ قد أرسل له رساله آخرها "أدبك يا شحات"، لكن جاء الرد عليها من قبل مالك نادي ألميريا صادمًا.

وقال تركي آل الشيخ ردًا على رسالته لرئيس نادي الزمالك: "الحاجة دي مفبركة، وأنا لا تصدر مني هذه الألفاظ".

وأضاف: "الرسالة الوحيدة التي جاءتني من مرتضى منصور هي جوالي مخترق، وذلك بعدما جاءتني رسالة منه غير مظبوطة".

 

تركي آل الشيخ يكشف عن حقيقة شرائه نادي الترسانة

قال تركي آل الشيخ، في تصريحاته عبر برنامج "نجم الجماهير": "كنت أرغب في شراء نادي الترسانة وتحويله إلى رديف للنادي الأهلي، بالإضافة لممارسة الأمور التي أريد تجريبها في كرة القدم من خلاله".

وأضاف: "مبالغة الترسانة في الأمور المادية أنهت الأمور سريعًا، إلى جانب إنهاء الأمور مع الأهلي، خاصة عندما فوجئت بتعرض والدتي للشتم من قبل بعض الجماهير عقب خروجي من غرفة العمليات".

واختتم: "الأمر الذي أثار غضبي أن ما وصلني هو أنه أمر مُدبر ومُجهز له من قبل، لكنني لا أدري حقيقة ذلك، ولكنني قمت بإنهاء الأمر نظرًا لأننا كعرب لدينا خصوصية ونغضب عندما يتطاول أي شخص على أحد أفراد العائلة، لذلك قمت بإنهاء الأمور في بيراميدز أيضا والاتجاه لناد أوروبي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز