عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. 12 دولة تشارك ببطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في مصر

عاجل.. 12 دولة تشارك ببطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في مصر
عاجل.. 12 دولة تشارك ببطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في مصر

أعلن نائب رئيس الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين ياسر عبيد، مشاركة 12 دولة من مختلف دول العالم في بطولة العالم لرفع الأثقال رقم 14 والبطولة الإفريقية الأولى لرفع الأثقال والبنش للمكفوفين وضعاف البصر التي تستضيفهما مصر في الفترة من 15 - 22 نوفمبر المقبل بأحد فنادق القاهرة.



وقال عبيد، في تصريح اليوم /الأربعاء/ - إن البطولة ستضم دول تركيا وروسيا وأوكرانيا والتشيك واليابان وليبيا وزيمبابوي والهند وجورجيا وفنزويلا ونيجيريا بجانب مصر.

وأوضح، أن البطولة تشهد رقما قياسيا جديدا في مشاركة عدد الدول حيث لم يسبق مشاركة هذا العدد من الدول في أي بطولة من النسخ السابقة لبطولات العالم، كما تشهد رقما قياسيا في عدد اللاعبين المشاركين حيث ستضم البطولة 88 لاعبا من الدول المشاركة .

يذكر المنتخب المصري دخل في معسكر مفتوح الفترة الأخيرة وحتى موعد البطولة بالمركز الأوليمبي بالمعادي بالتدريب على مرتين صباحا ومساء وذلك لتجهيز اللاعبين للمشاركة بالبطولة .

ويضم الفريق المصري 23 لاعبا ولاعبة وهم : أحمد عليوة وخالد علي ومحمد رمضان وعلي القشاوي ومحمد بريك ومصطفى صبحي وعلي محمد علي وأحمد عادل والحسن فراج وإسلام سيف ومصطفى سليمان ومحمود شحته ومحمد الجمال واللاعبات رشا جمال وإسراء الكريم وفاطمة البربير ومنى راشد وفاطمة خميس وفاطمة السعيد وشيماء عبدالمقصود وروان جاد وآية حماده .

ويقود الجهاز الفني الدكتور خالد عبادة المدير الفني ومعه حسن صيام ولمياء أبو الحسن مساعدين وعماد الدين عبد العزيز إداري الفريق .

يذكر أن منتخب رفع الأثقال تم تشكيله قبل عامين فقط وشارك ببطولة العالم الماضية بالأقصر نوفمبر الماضي ونجح في تحقيق المركز الثالث بالترتيب العام للبطولة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز