بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 يناير 2020 - 58 : 12   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الشرطة

نشرة 24.. "مدبولي": معدل النمو الاقتصادي وصل لـ 5.6%

30 اكتوبر 2019 - 56 : 23




كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار، اليوم، على رأسها قرار رئيس الوزراء باعتبار ضحايا حوادث بئر العبد الإرهابية شهداء وتعويضات لأسرهم والمصابين.

 

تعرف على أهم قرارات مجلس الوزراء اليوم

استعرض مجلس الوزراء، خلال اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا حول الأداء المالي نصف السنويّ الخاص بالهيئة العامة للرعاية الصحية عن الفترة من 1 يناير 2019 وحتى 30 يونيو 2019، والتي تُعد إحدى ثلاث هيئات تتولى إدارة منظومة التأمين الصحي الشامل، إلى جانب الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، والهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية.

 

الوزراء: ضحايا حوادث بئر العبد الإرهابية شهداء وتعويضات لأسرهم والمصابين

وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على اعتبار ضحايا الحادث الإرهابي على كمين بقرية تفاحة – مركز بئر العبد بمحافظة شمال سيناء في 27 سبتمبر الماضي، وكذلك حادث سقوط قذيفة مجهولة على مزرعة زيتون بالقرية ذاتها في 12 أكتوبر الجاري، وحادث سقوط قذيفة مجهولة على تجمع "أبو المعراج" في جنوب الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء في 19 أكتوبر الجاري من الشهداء.

 

"مدبولي" يشهد توقيع اتفاقية شراء الطاقة من محطة "كوم أمبو"

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم مراسم توقيع اتفاقية شراء الطاقة لمشروع توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية بنظام BOO بقدرة 200 ميجاوات في كوم أمبو بأسوان، بتكلفة حوالي 200 مليون دولار، وتم التوقيع بين المهندسة صباح مشالي، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء، وراجيت ناندا، الرئيس التنفيذي للاستثمار في شركة أكوا باور العالمية، والمهندس حسن أمين، المدير الإقليمي لشركة أكوا باور إيجيبت، بحضور الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة، والسفير أسامة النقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، والمهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء، والمهندس جابر الدسوقي، رئيس الشركة القابضة للكهرباء.

 

رئيس "الرقابة الإدارية" لسفير فرنسا: توافق للرؤى بين البلدين في مجال مكافحة الفساد ‎

 أكد الوزير شريف سيف الدين رئيس هيئة الرقابة الإدارية، أن العلاقات بين مصر وفرنسا تشهد تطورًا ملحوظًا بفضل توافق الرؤى في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لا سيما في مجال مكافحة الفساد وسبل الوقاية منه.

 

"مدبولي": معدل النمو الاقتصادي وصل لــ 5.6%

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم مؤتمرًا صحفيًا موسعًا بمقر مجلس الوزراء، حضره وزراء: التموين والتجارة الداخلية، والتعليم العالي والبحث العلمي، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري؛ وذلك لاستعراض بعض نتائج الجهود التي بذلتها الحكومة خلال الفترة الماضية للنهوض بمستوى أداء الاقتصاد الوطني في جميع القطاعات، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذلك ما تتطلع إليه الحكومة من مستويات جديدة في هذا الصدد، سعيًا للوصول إلى تحقيق طموحات المواطنين.

 

سفير مصر الجديد لدى الصين يصل بكين

وصل السفير محمد البدري سفير مصر الجديد لدى الصين، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة (بكين).

 

 قرار جديد من "الجمارك" لسرعة الإفراج عن البضائع

أعلنت مصلحة الجمارك، تشكيل لجنة فحص مشتركة في كل منفذ جمركي يكون المنسق لها ممثلًا عن وزارة المالية "مصلحة الجمارك" وتضم ممثلين عن الجهات المعنية، لوضع آلية واضحة لإجراءات الإفراج عن البضائع.

 

وزير التموين يكشف موقف الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الغذائية

عرض الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية موقف توافر السلع الرئيسية في الأسواق، وجهود الوزارة المبذولة للعمل على توفير السلع الرئيسية بأسعار مناسبة للمواطنين وذلك على مستوي الجمهورية.

 

 "الإنتاج الحربي" تكشف حقيقة أسعار السيارات الكهربائية

نفت وزارة الإنتاج الحربي، أي أسعار متداولة للسيارة الكهربائية E-MOTION، والتي تم الكشف عنها أمس خلال احتفالات الوزارة باستلام أول أتوبيسين كهربائيين من شركة فوتون الصينية، والتي سوف يتم تصنيعها في مصر خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر الإعلان عن الأسعار خلال الفترة القادمة.

 

بعثة الكاراتيه تعود القاهرة بعد التتويج ببطولة العالم‎

 عادت بعثة منتخب الكاراتيه، اليوم الأربعاء، إلى القاهرة قادمة من تشيلي، بعد التتويج بمنافسات بطولة العالم التي قامت في الفترة من 20 إلى 30 أكتوبر الجاري.

 

12 دولة تشارك ببطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في مصر

أعلن نائب رئيس الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين ياسر عبيد، مشاركة 12 دولة من مختلف دول العالم في بطولة العالم لرفع الأثقال رقم 14 والبطولة الإفريقية الأولى لرفع الأثقال والبنش للمكفوفين وضعاف البصر التي تستضيفهما مصر في الفترة من 15 - 22 نوفمبر المقبل بأحد فنادق القاهرة.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلانننننننننننننننننننننن

قادر 2020

حصاد وتوقعات

أوميجا كير

بنك تنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

نقابة المعلمين شمال البحيرة

بنك قناة السويس