عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لصوص الحدائق في قبضة مباحث القاهرة

لصوص الحدائق في قبضة مباحث القاهرة
لصوص الحدائق في قبضة مباحث القاهرة

كتب - محمد عمران

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، في القبض على عاطلين سرقا أسلاك كهربائية ولمبات من داخل حديقة في التجمع الأول.

البداية، عندما تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول من "محمد ع ع س"، 58 سنة مقاول باكتشافه سرقة عدد 6 لمبات،  150 متر سلك نحاس 4 مم من داخل الحديقة المتواجدة أسفل كوبري الفطيم بالطريق الدائري، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة




وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة والمناطق المحيطة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من :"احمد م م ع" عاطل ' و"محمد ا ع ع"  26 سنة عاطل.
 وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما حال استقلالهما الدراجة البخارية "تيروسيكل" أرقام 311905 بني سويف "ملك وقيادة الثاني"  والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

ووبمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "الفك"، باستخدام الدراجة البخارية المضبوطة بحوزتهما، وأقرا بقيامهما بالتصرف فى المسروقات بالبيع لعميلهما " أحمد م س ع"عاطل.

وتم بإرشادهما ضبط  الأخير، وبمواجهته اعترف بتحصله على المسروقات من المتهمين وعلمه بكونها  من متحصلات واقعة سرقة، تم بإرشاده ضبط عدد 6 مصباح،  25 متر سلك نحاس 4مم  من متحصلات الواقعة، وكميات من الأسلاك الكهربائية والنحاسية والمصابيح الكهربائية  داخل مخزن كائن بالمنطقة سكنه، وباستدعاء المجني عليه  تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

تحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز