عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. الرئيس السيسي بين "الإيد الشغالة" ورئيس الحكومة يلقي كلمة بحفل جوائز التميز الحكومي‎

نشرة 24.. الرئيس السيسي بين "الإيد الشغالة" ورئيس الحكومة يلقي كلمة بحفل جوائز التميز الحكومي‎
نشرة 24.. الرئيس السيسي بين "الإيد الشغالة" ورئيس الحكومة يلقي كلمة بحفل جوائز التميز الحكومي‎

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: تواجد الرئيس عبد الفتاح السيسي بين أصحاب الإيد الشغالة، ورئيس الوزراء يشهد افتتاح أعمال تطوير مصنع "بسكو مصر" بعد ضخ استثمارات جديدة بقيمة 3.6 مليار جنيه.



الرئيس السيسي بين أصحاب الإيد الشغالة

نشرت الصفحة المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عدداً من الصور للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاحه، اليوم، للمقر الرئيسي لشركة النصر للكيماويات الوسيطة، بمنطقة "أبو رواش"، ومصنعي الغازات الطبية والصناعية.

رئيس الوزراء يشهد افتتاح أعمال تطوير مصنع "بسكو مصر" بعد ضخ استثمارات جديدة بقيمة 3.6 مليار جنيه

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، افتتاح أعمال تطوير مصنع "بسكو مصر"، التابع لشركة "كيللوج العالمية" الرائدة في إنتاج الحبوب والمنتجات الغذائية، وذلك بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والمستشار محمد عبد الوهاب، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وستيفن كاهيلين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "كيللوج العالمية".

مدبولي بحفل توزيع جوائز التميز الحكومي: هذا حدث مُحَفِّز للجهاز الإداري للدولة وَمُلهم للعاملين

ألقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كلمة خلال حفل توزيع جوائز مصر للتميز الحكومي، بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ومحمد القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل الإماراتي، وعدد من الوزراء والمحافظين، والمسؤولين.

البرلمان الدولي يشيد بجهود الأزهر في دعم السلام العالمي

استقبل الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، اليوم الخميس، السفير مختار عمر، كبير مستشاري الأمين العام لاتحاد البرلمان الدولي.

اللجان النوعية بمجلس النواب تستأنف اجتماعتها الأسبوع المقبل

تستأنف اللجان النوعية بمجلس النواب اجتماعتها الأسبوع المقبل، لمناقشة عدد من مشروعات القوانين وطلبات الإحاطة.

وزيرة السياحة تلتقي جون ديفيتاريوس أحد أهم مقدمي البرامج الاقتصادية على شبكة الـ" CNN" العالمية

خلال مشاركة الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة في المؤتمر السنوي للصندوق السيادي للمملكة العربية السعودية "مبادرة مستقبل الاستثمار" الذي يُقام خلال الفتـرة من 29 إلى 31 أكتوبر الجاري بمدينة الرياض.

وزير الآثار يبحث مع وزيرة الفن والتراث والسياحة البريطانية بيع قطع أثرية في صالات المزادات

التقى الدكتور خالد العناني وزير الآثار والسيدة/ هيلين واتلي وزيرة الفن والتراث والسياحة البريطانية، بحضور السفير طارق عادل سفير مصر في بريطانيا وذلك على هامش زيارته الى لندن لافتتاح معرض الملك توت عنخ آمون في قاعة ساتشي بالعاصمة البريطانية.

السفير الإيطالي يتفقد تاريخ الاكتشافات الأثرية لبلاده في الأقصر

تفقد السفير الإيطالي بمصر جامباولو كانتيني، فعاليات معرض إنجازات البعثة الإيطالية التي مارست عملها في مدينة طيبة بالأقصر على مر العصور خلال 116 سنة، وذلك في إحدى قاعات مكتبة مصر العامة بالكرنك، وذلك ضمن فعاليات "اليوم الإيطالي في الأقصر" 2019.

هنا جودة تتوج ببرونزية كأس العالم للقارات لناشئات تنس الطاولة

احتلت هنا جودة، لاعبة منتخب تنس الطاولة للناشئين، المركز الرابع في منافسات بطولة العالم للقارات، والتي تقام بالهند لتحصل على الميدالية البرونزية في البطولة .

وزير الرياضة يحقق حلم طفل من ذوي الهمم بصعود جبل موسى

في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة في خلق الفرص الابداعية للنشء والشباب وفى ضوء الاهتمام بذوي القدرات الخاصة باعتبارهم قوة فاعلة في المجتمع وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتوفير كافة الامكانات لتنظيم جولة بمحافظة جنوب سيناء تشهد صعود الطفل محمد أحمد علي من ذوي الهمم لجبل موسى ليصبح اول طفل مصري (متلازمة داون) يصعد أعلي قمة في مصر وهى قمة جبل موسى بسانت كاترين بمرافقة المغامر مازن حمزة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز