عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استشهاد شاب وإصابة 3 في عدوان صهيوني على قطاع غزة

استشهاد شاب وإصابة 3 في عدوان صهيوني على قطاع غزة
استشهاد شاب وإصابة 3 في عدوان صهيوني على قطاع غزة

كتب - باسم بدر

استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخرون بجروح مختلفة، كما تم تدمير مواقع وممتلكات للمواطنين الفلسطينيين، فجر اليوم السبت، جراء قصف طائرات حربية تابعة للاحتلال الصهيوني لعدة مناطق في قطاع غزة.



وأفادت مصادر طبية بمستشفى ناصر في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة بإستشهاد الشاب أحمد محمد الشحري (27 عاماً) جراء إصابته بشظايا صاروخ استهدف موقعاً ومنزلاً مجاوراً غرب المدينة، إضافة إلى إصابة ثلاثة آخرين بجروح مختلفة بينها خطيرة.

كانت طائرات حربية تابعة للاحتلال قد شنت سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وممتلكات للمواطنين في مختلف مناطق القطاع بعشرات الصواريخ ودمرتها وألحقت أضراراً جسيمة فيها بدعوى الرد على إطلاق قذائف محلية من غزة على المستوطنات المتاخمة للقطاع.

وقصفت طائرات حربية من نوع "إف 16" بعدة صواريخ مواقع للمقاومة الفلسطينية شرق وغرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها وإلحاق أضرار في منازل المواطنين المجاورة لها وبث حالة من الخوف في صفوف الأطفال الآمنين.

كما قصفت طائرات حربية مواقع في محافظة الوسطى، خاصة غرب مدينة دير البلح، إضافةً إلى قصف مواقع في مدينة خان يونس جنوب القطاع وغرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، ما أوقع دمارا وخرابا فيها وبممتلكات المواطنين القريبة من الاستهداف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز