عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بلاغ للنائب العام يطالب بإحالة جمال عيد لمحاكمة جنائية

بلاغ للنائب العام يطالب بإحالة جمال عيد لمحاكمة جنائية
بلاغ للنائب العام يطالب بإحالة جمال عيد لمحاكمة جنائية

كتب - رمضان أحمد

تقدم المحامي باسم بخيت رئيس الحملة المصرية الوطنية لمكافحة الإرهاب، ببلاغ للنائب العام ضد جمال عيد لنشره عبر صفحته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك علي خلفية ادعائه بسرقة سيارته .



وتضمن البلاغ الذي حمل رقم ٤٣٩٨٠ لسنة ٢٠١٩ عرائض النائب العام والمرفق فيه فيديو لجمال عيد، تضمن مداخلته الهاتفية لبرنامج بتوقيت مصر والذي يذاع من خلال التليفزيون العربي المعروف عداؤه للدولة المصرية بأن ادعي على حسابه الشخصي فيس بوك دون أن ينظر إلى أي إجراء قانوني بشأن الواقعة، واكتفي فقط بالتصريح بذلك لوسائل اعلام معادية للدولة المصرية.

وأضاف البلاغ، في الوقت الذي يقدم فيه رجال الداخلية أرواحهم للدفاع عن الوطن والمواطن ونشر الأمن والأمان، وبدلا من أن يقوم بتقديم الدعم المعنوي لهؤلاء الأبطال الذين يسطرون أروع البطولات في التضحية والفداء ويقدمون التضحيات في سبيل تحقيق الامن بالبلاد.

وفقد قام المبلغ ضده بإهانة وزارة الداخلية، ونشر أخبارًا كاذبة والتشهير بأحد أهم الأجهزة الأمنية بالدولة، مستخدمًا عبارات كاذبة يسعي من خلالها للفوضى والبلبلة وإثارة وتأليب الرأي العام الداخلي ضد مصر وتشويه مؤسسات الدولة.

كما تضمن البلاغ، أن المبلغ ضده لم يكف لسانه عن تلك الأكاذيب التي أطلقها ضد الدولة، فالقضاء أيضا لم يسلم من لسان تصريحاته المشبوهة والتي أطلقها كذبًا في محاولات للتطاول على القضاء ورجاله بغرض تشويه صورة الدولة في الداخل والخارج وكأنه لم ير أن القضاء المصري هو الوحيد على مستوي العالم الذي يحقق العدل ويحافظ على الحقوق والحريات. 

وطالب البلاغ باتخاذ كل الاجراءات القانونية ضد المبلغ ضده والامر بضبطه وإحضاره وإحالته إلى محاكمة جنائية عاجلة مع وضعه على قوائم الممنوعين من السفر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز