عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول المتصدر يخطف فوزًا صعبًا في «بريميرليج» من أستون فيلا العنيد

ليفربول المتصدر يخطف فوزًا صعبًا في «بريميرليج» من أستون فيلا العنيد
ليفربول المتصدر يخطف فوزًا صعبًا في «بريميرليج» من أستون فيلا العنيد

كتب - محمد يوسف
حقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا على مضيفه أستون فيلا ، بنتيجة 1/2 وذلك على ملعب فيلا بارك، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
سجل الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" أول أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث جاء الهدف من صناعة جون ماكجين، والتي بدأت من تمريرة عرضية من كرة ثابتة، تمكن تريزيجيه من تسديدها بيمناه ولم يتمكن الحارس البرازيلي اليسون بيكر من التصدي لها ودخلت مرماه عند الدقيقة 21.
 
 
وتعادل اندي روبيرتسون، لفريق ليفربول عند الدقيقة 87 برأسية قوية بهد متابعة رائعة للعرضية التي قام بها ساديو ماني، والذي سجل الهدف الثاني والفوز للريدز برأسية ذكية للكرة التي ارسلها الكسندر ارنولد من الكرة الركنية عند الدقيقة 90+4.
 
جدير بالذكر ان المباراة شهدت تواجد الدولي المصري محمد صلاح بصفة أساسية مع ليفربول قبل ان يستبدله المدرب يورجن كلوب عند الدقيقة 65 بدخول تشامبرلين.
 
ودخل أيضا قائد منتخبنا الوطني أحمد المحمدي لارض الملعب عند الدقيقة 69 وخرج فريديريك غليبر.
 
بهذه النتيجة يواصل ليفربول مشواره الرائع بالدوري الانجليزي الممتاز متصدرًا برصيد 31 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة ، بينما يتجمد رصيد استون فيلا عند 11 نقطة في المركز السادس عشر.
 
 
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز