عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ديانا حداد تتألق مع النجوم بسهرة "ليلة بيروت" في الرياض .. صور

ديانا حداد تتألق مع النجوم بسهرة "ليلة بيروت" في الرياض .. صور
ديانا حداد تتألق مع النجوم بسهرة "ليلة بيروت" في الرياض .. صور

تألقت النجمة اللبنانية ديانا حداد في السهرة الفنية الموسيقية "ليلة بيروت" في "موسم الرياض" 2019، وتصدرت الفنانة ديانا حداد جميع قوائم النجاح في المملكة العربية السعودية، بالليلة الغنائية التي أحياها الفنانون ديانا حداد وعاصي الحلاني وملحم زين ونجوى كرم.



وبأغنية خاصة قدمتها ديانا حداد كعربون محبة وتقدير وإحترام للشعب السعودي وقيادته، غنت برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة الموسيقي وسام خصاف أغنية "عاش سلمان" غنى معها الجمهور دون توقف حتى نهاية الأغنية، ثم إختتمت ديانا حفلها باتقاط سيلفي فيديو خاص جداً مع الجمهور من خشبة المسرح دعت فيه لقول "عاش سلمان" أثناء إلتقاط السيلفي.

 

 

هذا وأبدت ديانا سعادتها الكبيرة بالجمهور الكبير الحاضر، شاكرة جميع القائمين على "موسم الرياض" على رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وعلى المجهود الواضح والكبير والمميز في صنع الفرح في المملكة.

وتمنت ودعت ديانا حداد إستمرار الفرح والأمن والأمان في السعودية والدول العربية وعلى لبنان، متمنية الإستقرار لها ولشعبها المحب للحياة.

هذا وقامت ديانا في اليوم التالي للحفل التاريخي "ليلة بيروت" مساء 31 أكتوبر 2019، باحياء حفل زفاف لصالح أحد العائلات الكريمة في السعودية، قدمت بها مجموعة كبيرة من الأغنيات المتنوعة حتى ساعات الصباح الأولى من اليوم التالي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز