عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التعليم العالي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس

وزير التعليم العالي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس
وزير التعليم العالي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس

كتب - عماد عبد المقصود

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، أن كلية طب الأسنان جامعة عين شمس تعتبر نموذجا للنجاح المؤسسي منذ صدور القرار الجمهوري بإنشائها عام 1995، وذلك بفضل أساتذتها الكبار، حيث استطاعت رغم حداثتها أن تحتل مكانة مرموقة في التصنيفات العالمية.



جاء ذلك خلال حضوره حفل تخريج الدفعة التاسعة عشر لكلية طب الأسنان جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، وبحضور الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، والدكتور ياسر الجندي نقيب أطباء الأسنان، والدكتور محمد ضياء زين العابدين عميد الكلية، ولفيف من قيادات الجامعة وأطباء الأسنان بالجامعات المصرية.

وأعرب وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن سعادته بالتحديث والتطوير الذي تشهده الكلية دوما ، والذي يعد دليلا على تميز العمل المؤسسي ، كما تمنى للطلاب حياة ناجحة ، مطالبهم بإكمال الدراسة عن طريق الدراسات العليا، وأن يتعاملوا مع مرضاهم بإنسانية.

من جانبه، قال عميد الكلية طب أسنان جامعة عين شمس، في كلمته، "إننا نجتمع اليوم لنشارك فرحة أبنائنا الطلاب تخرجهم والذي كان نتاج عمل وجهد طيلة 5 أعوام مضت"، موجها كل الشكر والتقدير لأولياء الأمور عما بذلوه من جهد ورعاية لأبنائهم الطلاب حتى يصلوا لهذه المكانة، ولأعضاء هيئة التدريس بالكلية وخاصة كبار الأساتذة لما أعطوه من خبرات ورؤية ساعدتنا كثيرا في أداء رسالتنا.

وأضاف أن الجميع قد تكاتف سويا للعمل بكل التفاني والإخلاص لرفعة اسم جامعة عين شمس وكلية طب الأسنان ، مشيدا بما وصلت إليه كلية طب الأسنان بجامعة عين شمس، والذي يعتبر نتاج لكل الجهود والخبرات من كافة المنتمين إليها من أجل تقديم خدمة تعليمية وبحثية متطورة، وتجهيز الكلية بأحدث الأجهزة والوسائل التعليمية في مجالات طب الأسنان، مما له بالغ الأثر على خريجي كلية طب الأسنان جامعة عين شمس.

كما وجه رسالة للطلاب الخريجين في أولى خطواتهم نحو الحياة العملية، قائلا "أنتم مستقبل مصر فعليكم بالعمل والمثابرة والتعليم والوصول لأقصى مدى في العلم والمعرفة لكي تستطيعون رفع اسم مصر عاليا".

شهد الحفل تكريم 200 طالب وطالبة، وكذلك طلاب الماجستير والدكتوراه.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز