عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباحث أسيوط تعيد طفلًا مخطوفًا لأهله.. "صور"

مباحث أسيوط تعيد طفلًا مخطوفًا لأهله.. "صور"
مباحث أسيوط تعيد طفلًا مخطوفًا لأهله.. "صور"

أسيوط- حسن فتحي

 



نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط، برئاسة المقدم أحمد أبوبكر بالتنسيق مع وحدة مباحث أبوتيج في إعادة طفل مخطوف بمنطقة الحمراء لأهله بعد خطفه، وطلب فدية مالية على أيدي مجهولين، وتم القبض على الخاطفين.

كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بأسيوط يفيد ورود بلاغ من قسم ثان أسيوط يفيد أنه تبلغ للقسم باختطاف طفل يدعى " ميخائيل أ. ك. " 13 سنة بمدرسة طه حنفي الإعدادية بنين أثناء عودته من المدرسة وقيام مجهولين بالاتصال بوالدته لطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

 

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد أبوبكر رئيس مباحث القسم بالتحري عن الواقعة وتكثيف جهود البحث ومراجعة الكاميرات بالمنطقة، وأشارت التحريات إلى التوصل إلى الخاطفين وهم جمال ع. 43 سنة عامل مقيم الحمراء بدائرة القسم ومحمود ح. 33 عامل وأحمد أ. 23 سنة طالب بكلية التجارة، وأيمن م. 34 سنة مبيض محارة، مقيمين بذات الناحية، وذلك لخلافات مالية مع عم الطفل.

وتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع وحدة مباحث مركز أبوتيج، وتم ضبط الجناة وتحرير الطفل أثناء إخفائه بجزيرة باقور التابعة لمركز أبوتيج، وتحرر المحضر رقم 5575 إداري قسم ثان أسيوط، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز