عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباحث القاهرة تضبط طالب وعاطلين يروجون الأسلحة البيضاء على طلاب المدارس

مباحث القاهرة تضبط طالب وعاطلين يروجون الأسلحة البيضاء على طلاب المدارس
مباحث القاهرة تضبط طالب وعاطلين يروجون الأسلحة البيضاء على طلاب المدارس

كتب - محمد عمران

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في القبض على طالب وآخرين يتاجرون في الأسلحة البيضاء وترويجها على طلاب المدارس ورواد نادي الشمس في النزهة.



كانت قد وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة النزهة مفادها أن "ح ح س"، طالب يزاول نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالأسلحة البيضاء بدون ترخيص، متخذا من منطقتي نادي الشمس، والمدارس ـ بدائرة القسم مكانا لمزاولة نشاطه غير المشروع.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطه وعثر بحوزته على22 قطعة سلاح أبيض "مطواة قرن غزال".

بمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وأضاف بتحصله على المضبوطات من أحد الأشخاص ويدعي" م ج ع " حاصل على ليسانس آداب ومقيم عزبة الجبلاوي شبرا الخيمة ثان / قليوبية.

تم بإرشاد المتهم ضبط الأخير، وبحوزته 15 قطعة سلاح أبيض "مطواة"، و2 قبضة حديدية مدببة، و4 عصا ميتل أستيك، و20 عصا بيسبول.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط وما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وأضاف بتحصله عليها من" م ب م" عاطل.

وباستهداف الأخير أمكن ضبطه وبحوزته 24 قطعة سلاح أبيض "23مطواة، خنجر"، و46 عصا بيسبول، و30 عصا حديدية، و3 سيلف ديفنس، و5 قناع مضيئ، قناع غاز، و9 قلم ليزر، و2 علبة حديدية تحوي كمية من البارود، وكمية من الألعاب النارية.

إجمالي المضبوطات:

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط وما جاء بأقوال المتهم الثاني أيدها واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وبيعها لطلاب المدارس والشباب المترددين على الأندية بمنطقة النزهة، وأضاف بتحصله على المضبوطات من أحد التجار "لا يمكنه الإرشاد عنه"، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، تم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز