عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صاحب محلات رخام يسرق "شبكة" خطيبته في الهرم

صاحب محلات رخام يسرق "شبكة" خطيبته في الهرم
صاحب محلات رخام يسرق "شبكة" خطيبته في الهرم

كتب - رمضان أحمد

اتهمت فتاة بالجيزة خطيبها السابق بسرقة مشغولاتها الذهبية وأموالها، والتي من بينها "الشبكة"، التي قدمها لها من داخل شقتها بمنطقة الهرم، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.



وكشفت تحقيقات النيابة عن أن إسلام (ر.ح.ع) 26 سنة صاحب محلات للرخام تقدم لخطبة (سامية. م.) بعد أن لمس فيها حسن الخلق والسيرة الطيبة في المنطقة فضلا عن انعزالها عن التعامل مع الآخرين في المنطقة، وهو ما جعل الشاب يظن أنا لقمة سائغة يستطيع أن يوجهها كيفما يشاء.

لم تعط الفتاة نفسها وقتا للتفكير في قرار الارتباط بالشاب، الذي ارتدى قناع التقوى وأنه سيراعيها ويطاردها بكلامه المعسول ويجعلها أسعد الفتيات ويعوضها عن السنوات الصعبة، التي عاشتها بعد فقدان أبوها وأمها وسيكون لها السند في الدنيا مما جعل الفتاة توافق على الارتباط به بعد أن أوهمها بحبه لها وأنه لا يستطيع العيش بدونها.

وأضافت تفاصيل الواقعة في المحضر الذي حمل رقم 62397 جنح الهرم لسنة 2019 أن العلاقة بين إسلام وسامية لم تستمر سوى 5 أيام فقط، فسرعان ما دبت الخلافات بينهما بسبب تحكماته الشديدة، ورغبته في قطع علاقاتها بكل من حولها حتى أقرب الأقربين إليها وهو ما وجدته الفتاة تضيقا عليها وحرمانا لها من مقابلة أصدقائها وأقاربها ليظهر أمام الجميع، أنه الرجل الذي يمارس سطوته على خطيبته.

حاولت الفتاة المحافظة على حبال الود أكثر من مرة وخضعت لأوامره غير أنه تمادى في سيطرته لتصل الفتاة إلى قناعة بأن طباعهما مختلفة ولن تستطيع الاستمرار معه فقررت الانفصال عنه قبل أن تتعمق علاقتهما وتصل للزواج، وعندما طالبته بالمجيء لاسترداد ما قدمه من لها أخبرها أنه اعتبر "الشبكة" هدية منه لا يرغب في استعادتها حتى تتذكره بالخير.

وأوضحت التحقيقات، أن إسلام صاحب محلات الرخام حاول الاعتذار عما بدر منه تجاه الفتاة وتصحيح موقفه أمامها غير أنها رفضت كل محاولاته للصلح واعتبرتها صفحة منسية، وأمام إلحاح إسلام على الفتاة لمقابلتها كي يستعطفها ويطلب ودها ويفتح صفحة جديدة معها استجابت لطلبه ودعته للقدوم لمنزلها ولم تظن أنه يضمر الشر بداخله ودبر خطته للانتقام.

وأضافت التحقيقات، أن الفتاة لم تتوقع أن يخونها بعد أن وثقت فيه فأثناء دخولها للمطبخ لإعداد مشروب ساخن له كواجب الضيافة غافلها وتسلل إلى غرفة النوم واستولى على مجوهراتها التي تتعدى مبلغ 50 ألف جنيه وبعض المبالغ المالية ثم ادعى للفتاة بأنه عليه المغادرة بسبب ظرف طارئ في العمل يتوجب حضوره واتفقا  أن يتقابلا لاحقا ، وعندما دخلت الفتاة لغرفة النوم كانت الصدمة  الكبرى لتفاجأ باختفاء عدد كبير من مجوهراتها ومن بينها الشبكة وبعض الأموال  ولم تجد أمامها سوى التوجه إلى قسم الهرم وتحرير محضر بالواقعة، الذى تمت إحالته إلى النيابة التي كلفت المباحث بعمل التحريات حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز