عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنتخب الأولمبي لكرة القدم يختتم معسكره بالعين السخنة

المنتخب الأولمبي لكرة القدم يختتم معسكره بالعين السخنة
المنتخب الأولمبي لكرة القدم يختتم معسكره بالعين السخنة

كتب - بوابة روز اليوسف

 اختتم المنتخب الأولمبي لكرة القدم تدريباته بمعسكره بالعين السخنة مساء اليوم الأحد بتدريب قوي استعدادًا للقاء الافتتاح الجمعة القادم أمام مالي في بطولة الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الحالي وهي المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.



ومن المقرر أن ينتقل معسكر المنتخب الأولمبي إلى القاهرة صباح الغد ويؤدي مرانه المسائي علي الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة.
وعقب مران اليوم، أكد الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي رضاه عن المستوي الذي وصل إليه اللاعبون بعد انتهاء المرحلة الثانية من الإعداد وقبل الدخول في المرحلة الأخيرة وأنه أصبح لديه ثقة كبيرة في اللاعبين وقدرتهم علي تحقيق الهدف وهو الوصول للأولمبياد ثم الفوز بالبطولة.
وأضاف أنه رغم أن المنتخبات المشاركة في البطولة هي منتخبات الصف الأول في إفريقيا وتضم لاعبين محترفين في أكبر الأندية الأوروبية إلا أن ثقة الجهاز الفني في اللاعبين كبيرة ولا ينقصهم إلا التوفيق لتحقيق الهدف المنشود، مشيدًا بالتزام اللاعبين داخل المعسكر وأن هذا الجيل سيكون مستقبل لكرة القدم المصرية.
وشدد المدير الفني على أن المعسكر سيستمر مغلقًا في القاهرة، حيث أن الأيام القادمة تحتاج تركيز كبير والعمل في هدوء كما حدث في معسكر السخنة، مجددًا دعوته لجماهير الكرة المصرية بضرورة التواجد في استاد القاهرة لمؤازرة اللاعبين.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز