عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لماذا وقع الشرنوبي شرطا جزائيا ضخما مع الطباخ؟

لماذا وقع الشرنوبي شرطا جزائيا ضخما مع الطباخ؟
لماذا وقع الشرنوبي شرطا جزائيا ضخما مع الطباخ؟

كتب - محمد اسماعيل

عبر الفنان محمد الشرنوبي عن ندمه للتوقيع مع شركة الإنتاج التي تملكها خطيبته السابقة سارة الطباخ وذلك بعد إصدار قرار بمنعه من الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية.



وقال الشرنوبي خلال لقائه بأحد البرامج التليفزيونية: "كنت غلطان عندما وقعت على التعاقد مع الشركة وشرطها الجزائي الكبير، ولكن كنت أثق في مالكة الشركة وكانت أقرب شخص لي فلم أتوقع أن يحدث كل هذا"، مضيفا "حتى الآن لم يصلني أي قرار بمنعي من الغناء، ونقابة المهن الموسيقية هي الجهة الوحيدة القادرة على إيقافي عن العمل، والقرار يعود لها".

وكشف الشرنوبي أن بداية الخلاف كانت عندما ادعت الشركة المنتجة أنه قام بتسجيل أغنية فيلم "الممر" دون علمها مما يخالف تعاقده مع الشركة، متابعا: "ولكن سارة الطباخ كانت متواجدة أثناء التسجيل معي وقدمت للنقابة صورها في الاستديو لإثبات ذلك كما أن الشركة تطالبني بالعائد المادي الذي حصلت عليه مقابل ظهوري في أحد البرامج خلال الجولة الدعائية للفيلم، وأنا لم أحصل على أي أجر من الأساس، وتدعي أيضا أنني حصلت على أجر مقابل إحدى الحفلات وهذا لم يحدث، فكنت متواجد وطلب مني أمير صلاح الدين الغناء معهم وقمت بذلك".

وأكد الفنان محمد الشرنوبي أنه رفع دعوى أمام المحكمة الاقتصادية لفسخ التعاقد مع الشركة، وحتى الآن لم يبت فيه، مشددا على أنه سيحاول بكل الطرق إنهاء هذا التعاقد للمضي قدما في مجال الفن.

جدير بالذكر أن الشرنوبي سيحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية المقامة في دار الأوبرا المصرية، يوم الاثنين، وأكد الشرنوبي أن الحفل دون أجر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز