بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

12 نوفمبر 2019 - 16 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليلى علوي تحتفل بـ"الفلانتين" المصري مع نور الشريف.. كيف؟

4 نوفمبر 2019 - 10 : 16




كتب - محمد اسماعيل

لم تفوت النجمة المصرية ليلى علوي الاحتفال بعيد الحب المصري ولا تدعي الفلانتين المصري يمر مرور الكرام، والذي يصادف اليوم 4 من شهر نوفمبر.

وأشعلت النجمة المصرية موقع إنستغرام بعد نشرها مجموعة صور، تجمعها بالفنان الراحل نور الشريف في الفيلم الرومانسي "كل هذا الحب" بمناسبة عيد الحب لعام 2019، لتسترجع الذكريات وتذكر جمهورها بواحدة من أجمل قصص الحب في السينما والتي كانت جزءا منها.

ودخلت ليلى علوي في أجواء عيد الحب وفضلت أن تقدم للفنان الراحل هدية عيد الحب بشكل غير معتاد، فقد نشرت تلك صور، وقامت بكتابة عبارات الحب على الصورة، إذ قالت: "الاحتفال بالحب هو احتفال بالحياة.. بالمشاعر اللي بتملا حياتنا بالتفاصيل والمواقف حتى لو متناقضة ومتلخبطة وعكس بعض".

وأضافت النجمة المصرية: "وفي يوم الحب المصري بفكركوا وبفتكر معاكو واحدة من أجمل قصص الحب اللي كنت جزء منها.. قصة حب وفاء وكمال.. فيلم "كل هذا الحب" قصة وسيناريو الأستاذ وحيد حامد وإخراج العظيم حسين كمال.. اللي شاركني بطولته الجميل الراحل نور الشريف.. مين فاكر قصة كل هذا الحب؟".

ويبدو أن احتفال ليلى علوي بهذه الطريقة لم يعجب فقط متابعيها بل راق الفنان المصري خالد الصاوي أيضا والذي تدخل مكتفيا بقوله: "أساطير السينما المصرية".

ويبدو أن ليلى علوي عادت لتجديد حياتها العاطفية خاصة بعد خبر انفصالها عن رجل الأعمال منصور جمال في 2015. علما بأن الفنان نور الشريف تزوج من الممثلة بوسي واستمر زواجهما لمدة طويلة حتى تم الفراق عام 2006 ثم عادا مرة أخرى نهاية عام 2014، ولهما أولادهما سارة ومي.

وكانت ليلى علوي قد صرحت في أحد البرامج في ديسمبر الماضي بأن نور الشريف ساعدها في مشوارها الفني، وكان دائما يعطيها النصائح عن وقفة المسرح، والصوت والتفاصيل، مشيرة إلى أنه رشحها في عدة أفلام وبطولات معه.

فيلم "كل هذا الحب" أنتج 1988 وتدور أحداثه حول ناصف الليثي وهو تاجر مخلص جدا لزميله فى التجارة حسين زهران، يفاجأ حسين بخيانة زوجته فيقتلها، ويعتني ناصف بابن حسين وهو في السجن إلى أن يموت حسين، يكبر كمال ويعمل في شركة صديق والده، ويظل على وده معه إلى أن يقع في حب ابنته وفاء، وهو ما يرفضه إلى أن يتزوجا ويضعاه أمام اﻷمر الواقع، ويعزم على الانتقام منه. ويشارك في بطولة الفيلم بجانب نور الشريف وليلى علوي كل من يحيى شاهين ومحمد الدفراوي وشريف إدريس وإحسان القلعاوي وسلوى عثمان.

ولم يقتصر تعاون ليلى علوي ونور الشريف على فيلم "كل هذا الحب"؛ حيث قدم الثنائي العديد من الأفلام المهمة فى السينما المصرية، نذكر منها فيلم "عصر الذئاب" عام 1986، كما قدما في العام نفسه أيضا فيلم "كلمة السر" وفي عام 1987 قدما فيلم "ضربة معلم" وفي 1984 قاما ببطولة فيلم "شوارع من نار".

 










اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

المولد النبوي

المنتخب الاولمبي

القمة الافريقية الروسية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

بنك قناة السويس

اعلان البركة