عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تركيب عدادات المياه للوحدات السكنية بالتقسيط وبدون فوائد

تركيب عدادات المياه للوحدات السكنية بالتقسيط وبدون فوائد
تركيب عدادات المياه للوحدات السكنية بالتقسيط وبدون فوائد

العريش- بوابة روز اليوسف

أعلنت الإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية في ديوان عام محافظة شمال سيناء عن تركيب عدادات المياه للمنازل " نظام الممارسة - بدل فاقد - بدل تالف " في جميع الوحدات السكنية بالعريش بنظام التقسيط .. مع منح تسهيلات فى السداد عن طريق صندوق توصيل الغاز والمياه للمنازل في الديوان العام للمحافظة .



وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين ديوان عام المحافظة " صندوق توصيل الغاز والمياه للمنازل " والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى في سيناء ، وذلك لتركيب عدادات المياه لمنازل المواطنين بالتقسيط وبدون فوائد .. موضحا أنه فى حالة عدم وجود عداد في الوحدة السكنية تقوم الشركة بتطبيق نظام الممارسة في محاسبة المواطن ، وبحد أدنى مبلغ 84 جنيها شهريًا.. وهو ما يثير شكاوى المواطنين .

ومن جانبه.. أكد أسامة الشريف مدير عام إدارة الإنتاج والشئون الاقتصادية في ديوان عام محافظة شمال سيناء أنه على المواطنين الراغبين في تركيب العدادات التقدم إلى ادارة شركة المياه في العريش لمعرفة حجم المتأخرات .. حيث بمكن تقسيطها عن طريق الشركة وبالنظام المعمول به لديها .

وأضاف أن المواطن يتقدم للشركة بطلب تقسيط العداد عن طريق صندوق توصيل الغاز والمياه للمنازل في ديوان عام المحافظة .. على أن يقوم المواطن باستيفاء النماذج والأوراق المطلوبة وتقديمها الى الإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية في ديوان عام المحافظة بالعريش .

وأوضح الشريف أنه يتم دفع مبلغ 200 جنيها كمقدم في خزينة الديوان العام للمحافظة ، ويتم تقسيط مبلغ التمويل وقدره 3475 جنيها بواقع 165 جنيه شهريًا ولمدة 15 شهرا خصما من راتب العميل الموظف أو من راتب الضامن بالنسبة للغير موظف .

ومما يذكر أن محافظ شمال سيناء وافق على زيادة رأس مال صندوق الغاز في ديوان عام المحافظة إلى مليونى جنيها بدلا من مليون و250 ألف جنيه، وذلك نظرًا للإقبال الشديد على توصيل الغاز الطبيعى الى المنازل من خلال الصندوق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز