عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشكيل عصابي تتزعمه سيدة وراء قتل تاجر سيارات بـ"الشرقية"

تشكيل عصابي تتزعمه سيدة وراء قتل تاجر سيارات بـ"الشرقية"
تشكيل عصابي تتزعمه سيدة وراء قتل تاجر سيارات بـ"الشرقية"

كتب - بوابة روز اليوسف

كشف قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، ملابسات العثور على جثة تاجر إطارات سيارات في الطريق العام مصابا بعدة أعيرة نارية واختفاء سيارته؛ إذ اتضح أن مرتكبي الحادث هم تشكيل عصابي تتزعمه ربة منزل، ويضم 5 من العناصر الإجرامية الخطرة.



وكان العميد عمرو رؤوف مدير مباحث الشرقية قد تلقى بلاغا من صيدلي (30 عاما) بعثوره على جثة والده تاجر إطارات سيارات (55 عاما) مصابا بعدة أعيرة نارية.

وتم تشكيل فريق بحث من ضباط الأمن العام والبحث الجنائي برئاسة اللواء ماجد الأشقر رئيس فرع الأمن العام بمحافظة الشرقية؛ لكشف غموض الحادث.

وكشفت التحريات عن أن وراء الحادث تشكيلا عصابيا تتزعمه ربة منزل (24 عاماً) ويضم 5 من العناصر الإجرامية الخطرة السابق اتهامهم في قضايا سرقة بالإكراه والاتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص وجميعهم من قرية سنجها مركز كفر صقر وأنهم اتفقوا فيما بينهم على قيام ربه المنزل باستدراج المجني عليه بدعوى شراء قطع غيار لسيارتها وفور وصوله للمكان المحدد لمقابلتها انقض عليه باقي أفراد العصابة وحاولوا إجباره على مغادرة السيارة فقاومهم ورفض الامتثال لأوامرهم فبادروا بإطلاق الأعيرة النارية عليه ، وبعد ذلك ألقوا الجثة في الطريق وسرقة السيارة.

وتم ضبط المتهمين وإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار أحمد خفاجي المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز